الجمعة - 16 نيسان 2021
بيروت 23 °

إعلان

هل انفصل محمد رمضان عن زوجته؟... مصدر مُقرّب يوضح

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
محمد رمضان وزوجته.
محمد رمضان وزوجته.
A+ A-
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً بخبر انفصال الفنان المصري محمد رمضان عن زوجته نسرين عبدالفتاح، منذ أيام قليلة وفي هدوء تام بعيداً عن أعين الصحافة، بعد فشل جهات عدّة في التدخل لحلّ الأزمة بينهما.

وكشف مصدر مقرب من رمضان لـ"النهار" أنه بالفعل كانت هناك خلافات عائلية بين رمضان وزوجته لكنها بسيطة، مثلها مثل أي خلافات تحدث بين أي زوجين.

ونفى المصدر الخبر الذي تم تداوله بأنهما انفصلا رسمياً، مؤكداً أنهما مستمران في علاقتهما وستهدأ الأمور بينهما، ولن تصل إلى حد للطلاق.

وفي ضوء هذا الأمر، أصدر محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان، بياناً صحافياً أكد خلاله أنه سوف تتم مقاضاة الموقع الإخباري الذي نشر خبر انفصال محمد رمضان عن زوجته، وجميع المواقع التي نقلت الخبر عنه.

ولم تكن هذه هي الزوجة الأولى لمحمد رمضان، حيث تزوج العام 2008، إلا أنهما انفصلا بعد أربع سنوات، أنجب خلالها ابنته الكبرى حنين، وفي العام نفسه تزوج نسرين عبدالفتاح وأنجب منها ولدين هما علي وكنزي.

يعيش حالياً رمضان حالة من النشاط الفني، ومشغول في تصوير مسلسله "موسى" الذي ينافس به في شهر رمضان المقبل. ينتمي العمل إلى نوعية أعمال الدراما الصعيدية، ويشاركه في بطولته كوكبة من الفنانين أبرزهم: سمية الخشاب، عبير صبري، فريدة سيف النصر، منذر رياحنة، هبة مجدي، رياض الخولي، وآخرون.

كما أعلن رمضان عن تجديد تعاونه مع فريق الباور العالمي، في أغنيتين جديدتين سيتم طرحهما خلال الفترة المقبلة، وجاء هذا التعاون بعد نجاح أغنية "كورونا فيروس" التي قدمها في بداية تفاقم أزمة فيروس كورونا، وحققت نجاحاً ملموساً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم