الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

لبلبة لـ"النهار": "العميل صفر" متوقف على "نسل الأغراب"

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
لبلبة.
لبلبة.
A+ A-
اختيرت الفنانة لبلبة ضمن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، برئاسة المخرج الروسي ألكسندر سوكوروف.
 
وقالت لبلبة لـ"النهار": "تركيزي الآن منصب على تقديم كل مجهودي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين، والتي تبدأ فعالياتها في الفترة من 2 إلى 10 كانون الأول المقبل".

وتابعت: "سعدت باختياري ضمن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي يترأسها المخرج الروسي ألكسندر سوركوروف، وتضم في عضويتها أيضاً؛ المخرج البرازيلي كريم إينوز، الممثلة والكاتبة المكسيكية نايان غونزاليس نورفيند، المنتج المصري غابي خوري، المخرج وكاتب السيناريو الألماني برهان قرباني، المخرجة والمؤلفة والمنتجة الفلسطينية نجوى نجار".

وانضمت لبلبة مؤخراً إلى أبطال فيلم "العميل صفر"، الذي بدأ التحضير له منذ أسابيع عدة.

وقالت لبلبة: "لن أبدأ تصوير فيلم العميل صفر في الوقت الحالي، وتصويره متوقف على ارتباط المخرج محمد سامي بتصوير مسلسل نسل الأغراب"، مضيفة: "سيتحدد تصويره وفقاً لارتباطات المخرج وأبطال العمل، حيث سيعرض مسلسل نسل الأغراب في شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد وعدد كبير من النجوم".

ويشارك في بطولة "العميل صفر" كل من نيللي كريم، أكرم حسني، لبلبة، دارين حداد، وبيومي فؤاد، ومن تأليف وائل عبدالله، وإخراج محمد سامي.

وكانت لبلبة قد شاركت في العام الماضي ببطولة فيلم "كازابلانكا"، مع أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، ومحمود البزاوي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.
 
يذكر أن لبلبة بدأت العمل السينمائي في الخامسة من عمرها واشتهرت بتقليد المشاهير، ودرست الباليه الكلاسيكي وعملت بالغناء ولها 268 أغنية منها 30 للأطفال. 

وحصلت على أكثر من جائزة كأحسن ممثلة أهمها؛ جائزة بينالي السينما العربية من معهد العالم العربي في باريس، عن دورها في فيلم "ليلة ساخنة"، الذي عُرض عام 1996، من إخراج عاطف الطيب، وشاركت ببطولة 85 فيلماً سينمائياً، وعديد من المسلسلات التلفزيونية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم