الأربعاء - 21 نيسان 2021
بيروت 20 °

إعلان

بسبب صوره مع الإسرائيليين... محاكمة محمد رمضان الشهر المقبل

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
رمضان
رمضان
A+ A-
أصدرت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم الاثنين، قراراً، بانعقاد أولى جلسات محاكمة الممثل والمطرب الشعبي محمد رمضان، في التاسع عشر من شهر كانون الأول المقبل، وذلك بتهمة الإساءة للشعب المصري، عقب انتشار صور له مع مشاهير إسرائليين.

وتقدّم بهذه الدعوى أحد المحاميين بمصري، والذي طالب خلالها بتوجيه إنذار عاجل لنقابة المهن التمثيلية يطالب فيه بشطب اسم رمضان، من جدولها، فضلاً عن إقامة تحقيق عاجل معه بتهمة التطبيع والإساءة لجموع الشعب المصري.

يُذكر أنه يقام بعد قليل، داخل مقر نقابة المهن التمثيلية بالقاهرة، اجتماع طارئ بقيادة النقيب أشرف زكي، لبحث أزمة محمد رمضان، وانتشار صور له مع ممثل ومطرب ولاعب كرة إسرائيليين، ووجوده بحفل خاص في دبي حضره عدد كبير من شخصيات دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت النقابة أكدت في بيان لها أمس، أنها تحترم القضية الفلسطينية ولن تقبل بخيانتها أو التطبيع مع الشعب الإسرائيلي، مؤكدة تنفيد القوانين واللوائح التي تقرها النقابة في حال ثبوت خيانة محمد رمضان، لهذه القواعد والقوانين.

محمد رمضان، يواجه حالياً حملة هجوم عنيفة على مستوى العالم العربي، بعد انتشار صور له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدم، خلال وجودهما بحفل في دبي، وعلى الرغم من إنكاره معرفة هويته، إلا أن الجميع فوجئ بصور جديدة مع الممثل إياد ستوفاني، ولاعب منتخب إسرائيل ضياع سبع، من الحفل ذاته، وظهر "رمضان" في فيديو تم انتشاره بشكل مكثف عبر السوشيل ميديا خلال وجوده بالحفل، ويستمع لأغنية إسرائيلية شهيرة، ما يؤكد معرفته بهوية الأشخاص الذين أنكر معرفتهم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم