الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

يسرا تكشف سبب استعانتها بالشباب في أعمالها الفنيّة

المصدر: النهار
يسرا
يسرا
A+ A-
أصبح ملحوظاً للجمهور أنّ الفنانة يسرا تعتمد على الفنانين الشباب والوجوه الجديدة في أعمالها الأخيرة، وبعضهم يظهر لأوّل مرّة على الشاشة، وآخرهم مطرب المهرجانات عنبة، الذي خاض تجربة التمثيل لأول مرة في الموسم الرمضاني الماضي، ضمن فريق مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، الذي ينتمي إلى نوعيّة الأعمال الكوميديّة.
 
وكشفت يسرا خلال تصريحات تلفزيونية عن سر اعتمادها على الشباب، حين قالت إنها تسعد بالعمل معهم، وذلك بسبب الروح الحماسيّة الموجودة لديهم، والرغبة في إثبات موهبتهم للجمهور.
 
كذلك أكّدت أنّها عندما كانت في مرحلة الشباب، كانت تتمنّى أن يساعدها النجوم الكبار، وأن يمدوا لها يد العون، وهذا هو دورهم، ولذلك تشعر بالشباب وبطموحاتهم، وتهتمّ بأن يشاركوها أعمالها الفنيّة سواء في السينما أم في الدراما.
 
وأوضحت بأنّها لا تبخل على الوجوه الجديدة بتقديم النصائح لهم، ولا في مساعدتهم على امتصاص حالة التوتر التي تتولّد لديهم بعض الوقت، وذلك من خلال إيجاد حالة من الأجواء الأسريّة والكوميديّة خلال التصوير.
 
يُشار إلى أنّ مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا؛ وهو من تأليف محمد ذوالفقار، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم