الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الأزمات تلاحق تامر حسني... اتهامات بالسرقة وانسحاب النجمات وخلافات أُسرية

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
 تامر حسني
تامر حسني
A+ A-
تلاحق الأزمات النجم المصري تامر حسني، هذه الفترة، ما بين مقاضاته بتهمة التعدي على حقوق الملكية الفكرية، وانسحاب النجمات من فيلمه الجديد "تاج".

وخلال الساعات الماضية، فاجأ مواطنه الفنان أحمد التهامي، جمهوره، عبر "فايسبوك"، بالكشف عن أنّ فكرة فيلم "تاج" تمت سرقتها من مشروع فني كان قد كتبه منذ عشر سنوات، وتم توثيقها بالشهر العقاري.

وقال التهامي، في تصريحات خاصة لـ"النهار"، إنّه حتى الآن لا يوجد ردّ فعل للفنان تامر حسني، وهو على يقين بأنّه لن يقبل ذلك، كما أكّد أن الأمر ليس توارد أفكار، كما أشيع، لأنّ فكرة الفيلم مميزة وهي قصة حياة توأمَين أحدهما بطل خارق.

هذا الفيلم يواجه أزمات عدة منذ بدء التحضير له، إذ اعتذرت عنه النجمة هنا الزاهد، والتي كانت المرشحة الأولى لبطولته، وكشفت أنّ مواعيد التصوير تعارضت مع أعمالها الفنية الأخرى.

وبعد فترة قليلة من اعتذار الزاهد، أعلن حسن التعاقد مع الفنانة مي عمر، لكن المفاجأة كانت باعتذارها أيضاً.

وتردّدت أنباء عن وجود خلافات بين تامر حسني ومي عمر، دفعته إلى نفيها تماماً، من خلال تعليق على منشور اعتذارها عبر "إنستغرام"، إذ تمنّى لها التوفيق في أعمالها المقبلة.

وانتهت هذه الأزمة بإعلانه التعاقد مع الفنانة ساندي ومن المُقرر أن يتم بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

من جهتها، تقدّمت زوجة الشاعر عبدالعزيز عمار بدعوى لمحكمة القاهرة الاقتصادية لإثبات تعدّي تامر حسني على الملكية الفكرية لزوجها الراحل، في كلمات أغنية "راجعلي ليه" إليه.

وأكّدت أنّ كلمات الأغنية في الأصل مقيّدة لدى جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين باسم وريثتها السيدة عبدالعزيز عمار، وذلك منذ العام 2006 وهي بعنوان "يعم سيبك".

وخلال الساعات الماضية، فوجئ محبّو النجم المصري بأنّه ألغى متابعة زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وبادلته أيضاً التصرّف نفسه، ما أدى إلى انتشار شائعة انفصالهما، لكن مصدراً مقرباً منهما كشف خلال تصريحات صحافية، أنه توجد بالفعل خلافات بينهما لكنّها لم تصل إلى حد الانفصال.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم