الأربعاء - 24 شباط 2021
بيروت 16 °

إعلان

كانت 30 ألف جنيه شهرياً... المحكمة تُلزم أحمد عز بزيادة نفقة توأميه من زينة

المصدر: النهار
أحمد وزينة.
أحمد وزينة.
A+ A-
قضت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الثلثاء، بزيادة نفقة توأمي زينة من 30 ألف جنيه شهرياً إلى 60 ألفاً.

كانت محكمة أول درجة ألزمت عز في العام الماضي بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه لتوأميه.

وكانت زينة، قد تقدّمت إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفليها بعد ثبوت نسبهما إلى أحمد عز، قُدرت بنحو 30 ألف جنيه مصري، لكن زينة، طالبت بزيادة النفقة الشهرية إلى مائة ألف جنيه مصري، إلا أن المحكمة رفضت هذا الطلب، فتقدمت بدعوى أخرى طالبت خلالها بزيادة النفقة إلى 60 ألف جنيه، وهو ما وافقت عليه المحكمة اليوم وأمرت بالفعل بمضاعفة نفقة توأميها.
 
الخلافات بين أحمد عز وزينة مستمرة منذ نحو 7 سنوات، آخرها ما حدث في الساحل الشمالي خلال عيد الأضحى قبل الماضي، والمشاجرة التي أصبحت حديث وسائل الإعلام والمحاضر المتبادلة.
 
ما حدث في الساحل الشمالي هو حلقة في مسلسل النزاع والخلافات المستمرة بينهما منذ 7 سنوات، حيث بدأ النزاع القضائي بينهما منذ عام 2014، بعدما عادت زينة من أميركا عقب ولادة طفليها، وتقدمت ببلاغ للنيابة لإثبات نسب الطفلين لعز، حيث أنكر الفنان المصري معرفته بالطفلين، نافياً زواجه من زينة، كما رفض الخضوع لإجراء تحليل الحامض النووي DNA، مردداً عبارة "أقسم بالله ما ولادي".

وفي 2015، قضت محكمة الأسرة بإثبات نسب التوأمين لوالدهما، قبل أن يشهد عام 2016 رفض استئناف عز على الحكم، وقضت بتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب الطفلين التوأمين له، كما عاقبت محكمة الجنح، في حزيران 2016، عز بالحبس 3 سنوات، لاتهامه بسب وقذف زينة.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم