الخميس - 09 شباط 2023
بيروت 8 °

إعلان

ريتا حرب تستخدم أسلوب "جويل" للرّد على ميل غيبسون (فيديو)

المصدر: "النهار"
الممثلة ريتا حرب.
الممثلة ريتا حرب.
A+ A-
جاء حضور الممثلة والإعلاميّة اللبنانيّة ريتا حرب في حفل "Joy Awards" في التوقيت الصحيح للقاء الجمهور الذي أحبّ النجمة بشخصية "جويل" في مسلسل "ستيليتو". فقد حظيت حرب باستقبال حارّ من الجمهور المتابع لفعاليات السجّادة الخزاميّة قبل حفل صنّاع الترفيه الذي أقيم يوم السبت في العاصمة السعودية الرياض.
 
وأمام هذا الترحيب، الذي حرصت حرب على مشاركته جمهورها، جاء مقطع فيديو آخر، فأثار موجة من التعليقات الداعمة لحرب، والمنتقدة للنجم العالمي ميل غيبسون. فقبل دخول حرب قاعة الحفل، تنبّهت إلى وجود غيبسون خلفها، فبادرت إلى طلب التقاط صورة بمعيّته، الأمر الذي رفضه غيبسون فيما حاول حرّاسه المرافقون له رفض طلبها، الأمر الذي أثار استياءها، ودفعها إلى معاتبة النجم من خلال توجيه ضربة "خفيفة" على كتفه كردّ فعل عفويّ على ما بدر منه.
 
 
تصرّف غيبسون أثار غضب الجمهور العربي، الذي اعتبر أنّ نجومية غيبسون العالميّة لا تُبيح له التعامل مع حرب بهذا الأسلوب، لأنها ممثلة مثله، وتُشارك في حفل عربيّ كزميلة له، وبالتالي ليست أيّ مشارِكة عادية من الجمهور كي يتم التعامل معها بهذا الأسلوب، فيما رأى آخرون أنّ ردة فعل حرب أتت في محلّها، بعدما "فشّلها" غيبسون وكسر خاطرها، فأخذت انتقامها على طريقة جويل في "ستيليتو".
 
حرب، وفي تعليق مقتضب على ما حصل في الحفل، قالت في حديث لـ"النهار" ضاحكة: "كنت أرغب في التقاط صورة معه، لأنني أعتبر ذلك شرفاً لي، لأنّني كملايين من الناس أعتبر نفسي من جمهوره، وأعتبره أسطورة".
 
وتابعت سرد ما حصل: "كنت أقف في الطريق الذي كان يمرّ عبره، فما حصل لا يوقع اللوم عليه بل على حراسه الشخصيّين. فعندما قيل لي إن ميل غيبسون خلفي، لم أتردّد في اغتنام الفرصة لالتقاط الصورة معه"، وتابعت مازحة: "معليه (بسيطة) لكشتو على كتفه، المهم أن الاحتكاك به جرى، وهذه تحصل مرة في الحياة".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم