الخميس - 02 كانون الأول 2021
بيروت 20 °

إعلان

الإعلان رسمياً عن اسم مسلسل "الهيبة" بنسخته التركية... من سيؤدي دور جبل؟

المصدر: "النهار"
الممثل تيم حسن بشخصية جبل شيخ الجبل في "الهيبة".
الممثل تيم حسن بشخصية جبل شيخ الجبل في "الهيبة".
A+ A-
تأكد رسمياً أنّ الممثل التركي تولغا ساريتاش هو بطل النسخة التركية من مسلسل "الهيبة"، وسيُجسّد شخصية جبل شيخ الجبل التي يؤديها النحم السوري تيم حسن في النسخة الأصلية من العمل.
 
 
المسلسل سيكون اسمه "بين ليلة وضحاها"، وسيُعرَض على قناة "شو تي في"، وتدور قصته حول عائلة قادمة من الأناضول، وتعيش في إسطنبول.

ويتم التفاوض مع الممثل ايرجان كايال لأداء دور والد تولغا، والتي جسّد شخصيته في الموسم الثاني من "الهيبة - العودة" الممثل عبد المجيد مجذوب، وتم الاتفاق مع الممثلة حفصة نور سانجاك لتؤدي دور شقيقة تولغا، والتي تؤدي دورها في النسخة العربية الممثلة السورية روزانا اللاذقاني.
 
 
 
 
أما والدة جبل، والتي تؤدي دورها القديرة منى واصف، فلم يُعرَف بعد من ستؤديها في النسخة التركية، وكذلك الأمر بالنسبة للبطلة التي ستكون شريكة تولغا في العمل،  والتي تُجسّد شخصية عليا التي قدّمتها الممثلة نادين نسيب نجيم في الموسم الأول منه، والذي حمل اسم "الهيبة".
 
وخرجت كثير من التكهنات حول بطلة العمل، وتداول البعض اسم بيرين سات، لكن شركة "القمر"، المنتجة للعمل، لم تؤكد بعد صحة تلك الاخبار.
 
يذكر أنّ شركة الانتاج التركية "القمر" اشترت منذ أشهر حقوق مسلسل "الهيبة" لتقدمّه بنسخة تركية، وهذه المرة الأولى التي يتم فيها اقتباس مسلسل تركي من مسلسل عربي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم