الأربعاء - 02 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

التفاصيل الكاملة لأزمة محمد رمضان مع مشاهير إسرائيليين (صور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
محمد رمضان مع مشاهير إسرائيل.
محمد رمضان مع مشاهير إسرائيل.
A+ A-
أزمة جديدة تعرّض لها الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، فتحت عليه أبواب الهجوم والسخرية والانتقادات، بدايتها كانت على حساب تويتر الخاص بالإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، الذي نشر صورة لرمضان تجمعه بأشهر فناني دولة الاحتلال الإسرائيلي عومير آدم، في دبي، وظهر خلالها وهو يحمله.
 
 
البداية... رمضان يحتضن عومير

صورة محمد رمضان، مع عومير آدم، لاقت رواجاً كبيراً في وقت لم يتعد الدقائق من نشرها، وتعرض لواحدة من كبرى حملات الهجوم والانتقادات من رواد السوشيل ميديا الذين اتهموه بالتطبيع مع إسرائيل، وتكوينه صداقات بين فناني إسرائيل، وهو ما يخالف عروبته.

خرج محمد رمضان، ليدافع عن نفسه عبر حسابه الخاص بموقع "إنستغرام" وأكد في تسجيل صوتي له أنه لم يكن يعرف جنسية المطرب عومير آدم، وأنه واحد من ضمن مئات المعجبين الذين طلبوا التصوير معه، ولكن فوجئ متابعوه بحذفه هذا التسجيل، دون إبداء سبب واضح لهذا التصرف.


نقابة الممثلين تبرئ رمضان 

بالتواصل مع نقابة المهن التمثيلية بمصر، والتي يمثلها أشرف زكي، أكد أن محمد رمضان، أقسم له بأنه لم يعرف هوية هذا المطرب وتم التقاط الصورة معه كغيره من المعجبين.



صور جديدة مع لاعب وفنان إسرائيليين 

لم ينته رواد السوشيل ميديا، من مشاركة صورة محمد رمضان مع عومير آدم، ورغم تأكيده أنه لم يعرف هويته، حتى فوجئ الجميع بانتشار صورتين جديدتين لمحمد رمضان من الحفل نفسه مع اللاعب الإسرائيلي ضياء سبع أول لاعب إسرائيلي ينضم لأندية الخليج، والفنان إيلاد تسافاني، وظهر رمضان وهو يحمل "تسافاني" وهو من قصار القامة، مما يؤكد معرفته الجيدة به، وأنها ليست صورة عادية مع أحد المعجبين مثلما ادعى.
 
سهرة مع إسرائليين
ولم يتوقف الأمر عند انتشار صور محمد رمضان مع إسرائيليين، ولم تمضِ ساعات قليلة حتى انتشر مقطع فيديو لم يتعد 30 ثانية، ظهر خلاله رمضان ضمن الحضور في حفل ضم عدداً من الإسرائيليين في دبي، على أنغام الأغنية العبرية "هافا ناجيلا"، وهي من الأغنيات القومية في إسرائيل.
 
ترحيب إسرائيلي

عبرت الصفحات الإسرائيلية الشهيرة عن ترحيبها بعلاقة محمد رمضان، بهؤلاء المشاهير الإسرائيليين، أبرزها صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية التي نشرن الصور وعلقت عليها بالقول: "الفن دوماً يجمعنا... النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدم في دبي".

 

الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي 🇮🇱🇪🇬🇦🇪

ثم نشرت صورة أخرى لمحمد رمضان مع اللاعب ضياء سبع، قائلة: "النجم المصري محمد رمضان مع لاعب منتخب إسرائيل لكرة القدم ضياء سبع في دبي".

وانهالت آلاف التعليقات من المصريين والعرب الذين هاجموا محمد رمضان.
وعلق أفيخاي أدرعي، على صور محمد رمضان، مع مشاهير إسرائيل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قائلاً: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير ⁧‫محمد رمضان‬⁩ مع الفنان الإسرائيلي المتألق ⁧‫عومير آدم في دبي".


 

ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير ⁧‫#محمد_رمضان‬⁩ مع الفنان الاسرائيلي المتألق ⁧‫#عومر_ادام‬⁩ في دبي!!



محمد رمضان: لكم دينكم ولي دين

وبعد انتشار هذه الصور التي وضعت محمد رمضان، في موقف محرج، نشر فيديو جديداً عبر "فايسبوك" يكشف خلاله الجماهيرية التي يتمتع بها، وحرص المئات من مختلف الجنسيات على التقاط صور تذكارية معه، وعلق رمضان، على الفيديو قائلاً: "مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه. قال تعالى لكم دينكم ولي دين". 

 

مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه ❤️☝🏽 قال تعالى لكم دينكم ولي دين #صدق_الله_العظيم #ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم