الأربعاء - 03 آذار 2021
بيروت 13 °

إعلان

أنغام في الحجر المنزلي بعد إصابة مديرة أعمالها بكورونا

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أنغام.
أنغام.
A+ A-
اضطرت الفنانة المصرية أنغام للخضوع للحجر المنزلي للتأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إعلان مديرة أعمالها راندا رياض الإصابة به.

ومن المقرر أن تخضع أنغام، للفحوصات الطبية اللازمة قبل سفرها إلى الإمارات العربية المتحدة، للتأكد من عدم إصابتها حيث مُقرر لها أن تحيي حفل ليلة رأس السنة، بمسرح مدرج خورفكان، وكانت راندا، ستشاركها الرحلة، ولكن إصابتها ستمنعها.

راندا رياض، هي زوجة الفنان المصري محمد الشرنوبي، الذي أعلن أيضاً أمس، إصابته بفيروس كورونا، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوات "إنستغرام"، حيث تبين ذلك جراء التحليل الطبي الخاص بالكشف عن الفيروس فجاءت النتيجة إيجابية.

يذكر أن الوسط الفني في مصر، سجل خلال الأيام الماضية عدداً كبيراً من المصابين بفيروس كورونا، منهم :الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، الذي أعلن إصابته هو ووالدته وشقيقته وأقارب له بالفيروس، كما أعلنت إصابتها أيضاً الفنانة دانا حمدان، وذلك بعد شهر من إعلان شقيقته ميس، الإصابة به. الفنان الشاب كريم مغاوري، نجل الفنان سامي مغاوري، أعلن منذ يومين، إصابته بالفيروس وخضوعه لفترة العزل المنزلي، ولم تنج الفنانة الشابة بسنت شوقي، من الإصابة، حيث أكدت ذلك مطلع الأسبوع الجاري، محذرة جميع مخالطيها بضرورة إجراء مسحة طبية للتأكد من سلامتهم، من بينهم خطيبها الفنان محمد فراج،
 
وآخر هؤلاء الفنانين الذين اصيبوا بفيروس كورونا الملحن والفنان المصري عمرو مصطفى، حيث كشف عدد من أصدقائه إصابته بالفيروس داعين الله له بالشفاء.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم