الأحد - 29 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

زينب ابنة هيفاء وهبي تغني لوالدتها... فهل بات الصلح قريباً؟

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي
زينب فياض ابنة هيفاء وهبي
A+ A-
قد يشهد عام 2020 صلحاً جديداً قبيل نهايته، فبعد صفو الخاطر بين النجمتين أصالة وأحلام، يبدو أن زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تتجه إلى مصالحة والدتها قريباً. وذلك عبر فيديو قصير نشرته على صفحتها في "انستغرام" برفقة ابنتها دانييلا، لتكون المفاجأة اختيارهما لأغنية "توتة" لهيفاء وهبي.

وكتبت زينب تعليقاً على الفيديو: "الفقرة اللي كلكن بتحبوها، فقرة أنا ودانييلا، دانييلا مقضيتها عم تقول توتة توتة طول اليوم".

الخطوة دفعت المتابعين لتشجيع فياض على إقامة الصلح، بخاصة أنها نشرت مؤخراً ستوري تدافع فيها عن أمها ضد ما تعرضت له من تعليقات مسيئة، حيث كتبت:

"أنا إنسانة بحالي، ما عندي مشاكل مع حدا، بحب الكل، ما بعمري أذيت حدا، ما بعمري تعديت على حدا أبداً، أنتو بتقبلوا يندعى عليكن بالموت؟ على أولادكم بالموت وتسكتوا؟ البلوك صار كتير، هيدي التعليقات بتقبلوها؟"

وأضافت: "أنا أمي وبيي تاج فوق راسي، أمي تفوقني جمال بمئات، لا بل تفوق النساء أجمعين جمالاً بملايين المرات بنظري، ولا حدا كان ولا ح يكون نقطة ببحرها، عيب عليكن أنا قطعة منها، أنا دمها يا بلا شرف، بيكفي فتن"، وهذا ما بيّن عدم انقطاع العلاقة بشكل نهائي بين هيفاء وابنتها.

وزينب هي ابنة هيفاء الوحيدة ووالدها نصر فياض، وهو ابن عمتها لهيفاء، وقد تزوجته بشكل عائلي قبل حدوث الانفصال بعدها بفترة.
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم