الأربعاء - 22 آذار 2023
بيروت 15 °

إعلان

أفكار لأزياء هالوين من المشاهير... بين كارداشيان وهاثاواي من تختارين؟

المصدر: "النهار"
أزياء هالوين. (تعبيرية)
أزياء هالوين. (تعبيرية)
A+ A-
إقترب موعد هالوين. ومع عودة الحياة إلى طبيعتها، يتحمّس الجميع لتنظيم الحفلات وإظهار إبداعاتهم في أزيائِهم التنكُّريّة.

إذا كنتِ من عشّاق الموضة، فإليكِ بعض الأفكار المُمَيّزة المستوحاة من أبرز لحظات الموضة التّي تصدّرت العناوين خلال هذه lلسنة.

للوك جريء، اختاري لوك كيم كارداشيان في عرض Balenciaga لخريف 2022 في باريس عندما ظهرت مغطّاة بالشّريط اللّاصِق الأصفر من نفس الماركة، وبشعر مبلول مع نظّارة سوداء. كلّ ما يلزمُك هو شراء الشّريط!
 
 
أو لوك كيم في Met Gala، وهي ترتدي فستان مارلين مونرو الذّهبي الشفّاف مع معطف فرو أبيض و شعر أشقر ملفوف على شكل كعكة.


للوك محافظ أكثر، استوحي من لوك Anne Hathaway في فيلم "The devil wears Prada"، الذي أعادت إحياءه في أسبوع الموضة في نيويورك خلال عرض مايكل كورس. نسّقي معطف جلد بنّي، وكنزة صوف بنية ذات بقبّة عالية (Turtle neck) مع تنّورة جلد وحذاء بنّي بكعب عالٍ. الممثلة كانت قد ربطت شعرها على شكل ذيل حصان مع غرّة أماميّة.


لمظهر غريب، جرّبي مظهر كايلي جينر في حفل Met Gala، حين نسّقت تنّورة بيضاء واسعة مع كشكش كتنّورة فستان العرس، وt-shirt أبيض بأكمام شفّافة. وهي كانت قد تركت شعرها مسدولاً تحت قبّعة رياضيّة مقلوبة إلى الوراء، وفوقها طرحة.
 
 
قد يكون مظهر جوليا فوكس خلال حفل أوسكار Vanity Fair أكثر ملاءمة. حينها، ظهرت بفستان طويل من الجلد الأسود من دون أكمام، والقبّة عبارة عن كفّ يد حول الرقبة. وارتدت كفّين من الجلد الأسود، وحملت حقيبة يد سوداء. رفعت شعرها على شكل كعكة، وتزيّنت بمكياج عيون لافت، معتمدة أيلاينر أسود فوق الجفون "Graphic liner".
 

 
أي لوك ستختارين؟
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم