السبت - 13 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

لماذا توقف تصوير الموسم الخامس من "The Crown"؟

المصدر: "النهار"
مسلسل "The Crown"
مسلسل "The Crown"
A+ A-

كشفت مجلة "Varietyأن شركة "نتفليكس" العالمية اتّخذت قراراً بإيقاف تصوير الموسم الخامس من مسلسل "The Crown"، الذي يتناول تاريخ وحياة العائلة الملكيّة البريطانيّة.

 

 تأتي هذه الخطوة عقب إصابة 8 أفراد من فريق عمل المسلسل بفيروس كورونا، وسط ارتفاع الإصابات بشكل ملحوظ في المملكة المتحدة.

 

وأوضح المتحدّث باسم "نتفليكس" بأن القرار يهدف إلى ضمان سلامة الناس حتى يتمكّن فريق العمل من الاستمتاع بعطلة نهاية العام بأمان مع عائلاتهم؛ ومن المقرّر أن يُستأنف التصوير في كانون الثاني.

 

وقد أحزن الخبر المتابعين الذين يترقّبون بشوقٍ أكثرَ المواسم إثارة، إذ يشمل الجزء الخامس أكثر السنوات صخباً في عهد الملكة إليزابيث، ويغطّي أحداث التسعينيّات وقد يشمل الموت المأساوي للأميرة ديانا في العام 1997، وانتصار حزب العمال في الانتخابات العامة للعام 1997.

 

 

يُشار إلى أنّ الموسم الخامس سبّب ضجّة كبيرة في الإعلام منذ المباشرة بتصويره، لأنّ صنّاع المسلسل أصرّوا على عرض حلقة كاملة حول مقابلة الأميرة ديانا ومارتن بشير المثيرة الجدل، بالرغم من تنافيها مع رغبة عائلة ديانا، خصوصاً ابنها الأكبر الأمير ويليام، الذي هاجم المقابلة بشدّة، وطالب بالتوقّف تماماً عن عرضها في المستقبل. ولكن "نتفليكس" قرّرت عرض النسخة الدراميّة للمقابلة لكونها الجزء المهمّ من حياة الأميرة ديانا، وساهمت في تشكيل الأشهر الأخيرة من حياتها.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم