الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد قرار بيع هويته... أمير يزبك لـ"النهار": لديّ اكتفاء ذاتي وسأشرب من النبع

المصدر: "النهار"
أمير يزبك
أمير يزبك
A+ A-
أعلن الفنان أمير يزبك خلال الساعات الماضية عن تخلّيه عن هويته اللبنانية ببيعها.

وكتب يزبك في حسابه عبر "فايسبوك": "عندما شاهدت والدة الشهيد جو نون على قناة "الجديد" ضمن نشرة الصباح، قرّرت بيع الهوية".

وأضاف: "رسالة إلى الأبطال، احترام الشهيد واحترام غرفته وأغراضه وعائلته واجب... أعود وأكرر هوية لبنانية برسم البيع، وبسعر مغر، احترموا الأموات يا أشباه الرجال".
 

وأكد يزبك جدّية ما كتبه في منشوره، موضحاً في حديث لـ"النهار": "مسؤول عن كل كلمة أقولها، فقد كتبت بالفعل هذا الكلام". وسأل: "إلى متى نعيش في هذا المخاض؟ التركيبة في البلد خاطئة، ينبغي أن يكون لدينا إله واحد وقضاء عادل وشرطة، ولكن وصل بي الحال إلى أن لا أشاهد الأخبار بالتلفزيون، وأفضّل الأفلام الكارتونية وتوم وجيري عليها".

وأضاف: "أستثمر أموالي في مشروع كبير بلبنان كلّفني 6 ملايين دولار، اسمه al manfa villages بمنطقة مار شربل، وكذلك خسرت أموالاً بالبنوك وصلت إلى الملايين".

وتابع: "أتمنى بناء وطن جديد قوي. أجرينا انتخابات، ولا نزال في مكاننا، ثم إنني متزوّج ولديّ 3 أولاد، لذا قررت أن أعمل دولة في داخل الدولة، بمشروعي بالجبل في مار شربل".
 
 
واختتم: "عملت اكتفاء ذاتياً، وسوف أشرب من النبع، ولديّ كهرباء وماء خاصّ بي، وموظفيّ عندي، وقمت بشراء جبل بمار شربل، وسأعيش في دولة داخل الدولة، ولا أريد امتلاك تلفزيون. والحمد لله أنه رزقنا الاكتفاء، لقد تعبنا من كلّ شيء".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم