الإثنين - 21 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

زوجة تامر عاشور تتحدّث عن الخيانة... وخطيبته السابقة تردّ

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
تامر عاشور.
تامر عاشور.
A+ A-
أثارت سمر أبو شقة، زوجة الفنان تامر عاشور، الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد كشفها استمرار توتر العلاقة بينها وبين عاشور، وأنهما منفصلان ولكّن لم يتم الطلاق بشكل رسمي، مؤكدة أنها متمسكة بموقفها من الطلاق نهائياً.

وعلقت أبو شقة، بشكل ساخر على مسلسل "ربع قيراط" الذي انتهى عرضه أمس، وكان يناقش أزمة الخيانة الزوجية، وارتباط الزوج بفتاة أخرى، وأوضحت أنها تعرضت للموقف نفسه بحذافيره، واستنتج مُتابعوها أنها تشير بحديثها إلى ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر لعام 2019 دارين حلمي، التي خطبها تامر عاشور، عقب انفصاله عنها مباشرة.

وحرصت حلمي على أن ترد على هذه الاتهامات التي طالتها وانتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن عاشور تقدم لخطبتها بشكل رسمي، وأوضح أنه قام بتطليق زوجته بشكل رسمي، وعند علمها بأنها لا تزال على ذمته ووجود خلافات بينهما وصلت إلى ساحات المحاكم، انسحبت من هذه العلاقة وفسخت خطبتها على رغم حبها له.

وأشادت حلمي بعلاقتها بعاشور، موضحة أنه شخصية تتمتع بقدر كبير من الاحترام سواء على المستوى الفني والشخصي، وكانت علاقتهما جيدة إلى حد كبير.



تجدر الإشارة، إلى أن الفنان تامر عاشور، احتفل بزفافه من سمر أبو شقة، منذ ثلاثة أعوام، ورزق بطفلته الأولى منها عام 2019، وأطلق عليها اسم أيام على اسم ألبومه الغنائي الذي طرحه في ذلك الوقت.

وبعد فترة قصيرة على احتفاله بقدوم ابنته الأولى، فوجئ الجميع بإعلان خبر خطبته على دارين حلمي، ولكن بعد شهرين تم فسخ هذه الخطبة دون توضيح الأسباب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم