الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

بعد تقليد حبيب الحبيب له... المتحدث باسم وزارة الصحّة السعودية: "شكلي كنت شديد"

المصدر: "النهار"
حبيب الحبيب.
حبيب الحبيب.
A+ A-
تعرّض الممثل السعودي حبيب الحبيب لهجوم قاسٍ، بعد تقليده المتحدث باسم وزارة الصحّة في السعودية، الدكتور محمد العبد العالي، خلال مؤتمره الذي تحدث فيه عن مستجدات فيروس كورونا. حبيب الحبيب خلال تقليده، تكلّم بطريقة ساخرة عن عدم التزام البعض المنازل والخروج وسط تجمعات، وسخر من الأشخاص الرافضين تلقّي اللقاح وكان من ضمن ما قاله خلاله تقليده: "يا ناس طلعتوني من طوري، يا ناس أنا ما عاد أقدر استحمل خلاص، وأنتم الشياب والعجز المترزين في البيت ياللي ما تبون تأخذون اللقاح ليش؟".
 
وقد وضع البعض المشهد في إطار السخرية من جهود وزارة الصحّة، فيما رأى آخرون أنّ حبيب الحبيب شفى غليل متحدّث وزارة الصحّة بشأن الأشخاص الذين لا يلتزمون الإجراءات الاحتزارية.
 
أما المتحدث نفسه الدكتور محمد خالد، فأخذ الأمر بروح رياضية وعلّق على المشهد قائلاً: "شكلي كنت شديد في المؤتمر الله يسعدكم... ولمجتمعنا الغالي كلّ عام وأنتم بخير ولكم كلّ المودة والتوقير، ودوماً نرجو الله لكم الصحّة والسلامة والعافية".
 
تبطي يا #حبيب_الحبيب تقلد متحدث الصحة، متحدث الصحة رجل ترتاح لسماع صوته ونعم الاختيار من ديوان الوزارة لهذا الرجل الله يحفظه pic.twitter.com/TSpTcKXcDx
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم