الأربعاء - 16 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

يا عفو الله... صافي الديب "ما مات" وتحية إلى "الحوت" فادي إبراهيم

المصدر: "النهار"
نادين نجيم وقصي خولي من "عشرين عشرين".
نادين نجيم وقصي خولي من "عشرين عشرين".
A+ A-
تساؤلات كثيرة أثيرت من الجمهور، بعد الإعلان عن جزء ثانٍ من مسلسل "عشرين عشرين" الذي حقّق نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان، وحظيت شخصية صافي الديب التي جسّدها الفنان قصي خولي بشعبية واسعة، وتعاطُف كبير من الجمهور، الذي أحزنه كثيراً أن تكون نهايته الموت.

التساؤلات كانت عن الموسم الثاني، وكيف سيستمرّ من دون شخصية صافي الذي هو البطل الرئيسي في العمل، لكنّ كاتبة المسلسل نادين جابر (الكتابة أيضاً لبلال شحادات)، وضعت حداً لهذه التساؤلات، حيث نشرت عبر حسابها في "انستغرام" تعليقاً قالت فيه: "يا عفو الله، صافي الديب ما مات، والنهنهة بينو وبين سما بعد ما خلصت... إلى اللقاء في الموسم الثاني برمضان 2022". 
 
 

الأمر الذي فتح باباً واسعاً للتحليلات، ومنها أنّ صافي لم يمت، وأنّه أصيب فقط، وتم نقله إلى المستشفى، وأنّ سما ليست هي مَن أطلقت النار عليه، بل أحد عناصر قوى الأمن، وأنّ صافي سيتمكّن من الهرب من المستشفى، ليبدأ جوله جديدة من الصراع مع سما، وما يؤكّد ذلك هو ما كتبته جابر: "والصراع ما زال مستمراً بين الخارجين عن القانون والمسؤولين عن تنفيذه... إلى اللقاء في الموسم الثاني"
.
 
من جهة أخرى، وجّه الفنان قصي خولي رسالة إلى الممثل اللبناني القدير فادي ابراهيم، والذي أدّى دور الحوت في مسلسل "عشرين عشرين"، فنشر صورة له عبر حسابه في "إنستغرام"، وقال: "المخضرم فادي ابراهيم، ليس أول لقاء يجمعنا. لقد اجتمعنا كثيراً في أعمال مختلفة آخرها (عشرين عشرين)، لك في رقبتي حق يا أستاذ فادي، يا صديقي ويا خي، لك عندي حق، واجب الشكر والاحترام والتقدير، انت أستاذ وقامة فنية عربية كبيرة. كنت وسأبقى أفتخر بها، أراك قريباً أبو عمر الغالي". 




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم