الثلاثاء - 19 تشرين الأول 2021
بيروت 23 °

إعلان

للمرة الأولى... تنظيم مسابقة "ملكة جمال الإمارات" والاستغناء عن لباس البحر

المصدر: "النهار"
جوش يوغن.
جوش يوغن.
A+ A-
أثير جدل كبير بعد الإعلان عن إقامة مسابقة ملكة جمال الإمارات للمرة الأولى وعبر منظمة  "Miss Universe" في السابع من تشرين الثاني المقبل.
 

وستسمح المسابقة بمشاركة المقيمات للمنافسة على لقب "ملكة جمال الإمارات"، وهذا ما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ طالب عدد من المغرّدين أن تكون ملكة جمال المقيمات وليس ملكة جمال الإمارات، لأنّ هذه المسابفة تتنافي مع عادات المجتمع الإماراتي وتقاليده.
 
 

وسيتم إلغاء الظهور بلباس البحر في المسابقة، وعلى المشاركات النهائيات التنافس في مسابقات مثل عرض الأزياء والتصوير والمقابلات والتقاط الصور. وسيتم أيضاً، خلال الحفل، اختيار 15 مشتركة ثم 5 وصولاً إلى 3 مشتركات قبل تتويج الفائزة.

واشتُرِط على من ترغب من المقيمات المشاركة في المسابقة أن تكون مقيمة في الإمارات منذ أكثر من 3 سنوات وأن يترواح عمرها بين 18 و28 عاماً.
 
وأعلن حساب "مس يونيفرس الإمارات" أنّه تم استدعاء أول 100 مشارِكة في المسابقة ونشر صورهنَّ، على أن يتم استدعاء باقي المشاركات لاحقاً.
 
 

ولقيَ الإعلان عن المسابقة تجاوباً سريعاً وكبيراً، إذ تسبّب بتعطيل الموقع الخاص بتقديم الطلبات بسبب الضغط الهائل.

وقال المشرف على تنظيم المسابقة جوش يوغن، عبر حسابه في "إنستغرام": "إ
نّنا نصنع التاريخ بإعلان إقامة أول حفل لاختيار ملكة جمال الإمارات، ولم أتوقّع هذا الكم الهائل من الطلبات". وأضاف: "المسابقة تقام منذ 70 عاماً، وللمرة الأولى سيكون لديهم ممثّلة في الامارات".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم