السبت - 15 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

أمير كرارة يوضح حقيقة خلافه مع أحمد السقا في "نسل الأغراب"

المصدر: "النهار"
كرارة والسقا وسامي
كرارة والسقا وسامي
A+ A-
نفى الممثل أمير كرارة، ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، عن وجود خلافات بينه وبين أحمد السقا في كواليس المسلسل الرمضاني "نسل الأغراب".
 
وأوضح في مقابلة مع برنامج "أم بي سي تريندينغ"، أن قرار مشاركته في العمل كان صعباً بالنسبة إليه، فقد فكر ماذا يفعل بعد "منسي" و'الاختيار" الذي بهر الجميع ووصلت ردود أفعاله إلى العالم كله، وكل بيت وطفل وأب وأم، فلم يجد إلا التغيير 180 درجة حتى لا يمل الجمهور منه.

وأضاف أنّه لم يكن يتخيل أن يجسد دور صعيدي يوماً ما، لأنّها مسؤولية، فالدور إذا لم يكن مقنعاً، فستكون هناك مشكلة، خصوصاً أنه يحب مثل هذه الأدوار.

وكشف عن أنه واجه صعوبة في أداء اللهجة الصعيدية في البداية، وكان معه مصحح لها، وشعر بأنه يتكلم بطريقة غريبة وخائف.

وتابع: "عندما تشاهدونه ستكتشفون أنّه فعلا رومانسي، كما ردد مخرجه محمد سامي منذ فترة، لكن ذلك بشكل مختلف، فبقدر طغيان وجبروت شخصيتي العمل، لكنهما يحملان رومانسية في حبهما (جليلة) التي تجسدها مي عمر".

وحول مشاهد الحركة، وظهوره مع أسد، في "البرومو"، قال إنه في وجوده ومعه السقا، كان لهذه المشاهد نصيبها ولكن بطريقة مختلفة باستخدام العصيّ، ووجود أسد في حديقته من أجل إضفاء القوة على شخصية "غفران".

العمل بطولة مي عمر، ودياب، ومحمد جمعة، وفردوس عبد الحميد، وإدوارد، ونجلاء بدر،و محمد علاء، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومحمد مهران، وأحمد فهيم، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج "سينرجي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم