الخميس - 28 كانون الثاني 2021
بيروت 16 °

إعلان

بسبب حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال... هنادي مهنا "تورّط" والدها مع "الموسيقيين"

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
هنادي مهني واحمد خالد صالح وعمر كمال.
هنادي مهني واحمد خالد صالح وعمر كمال.
A+ A-
استنكرت نقابة المهن الموسيقية بمصر، في بيان رسمي لها صباح أمس السبت، استضافة نجوم المهرجانات الشعبية حمو بيكا، حسن شاكوش، وعمر كمال، في حفل زفاف هنادي مهنا، ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا، نظراً لوجود أزمات بين الفنانين الثلاثة والنقابة.

وخرج هاني مهنا، وأوضح في العديد من التصريحات الصحافية له، أنه فوجئ بوجودهم في الحفل، وتقديمهم عديداً من الفقرات الغنائية والمهرجانات الشهيرة الخاصة بهم، ونفى أن تكون ابنته أو عريسها الفنان أحمد خالد صالح، وجها لهم دعوات للحضور، وعلى الأرجح أن تكون إدارة الفندق ومنظمو الحفل، هم سبب وجودهم.

وحرص عمر كمال، على نفي جميع التصريحات التي أدلى بها هاني مهنا، وأكّد أن ابنته هنادي، هي التي وجّهت إليهم الدعوات بشكل رسمي، وأصرّت على حضورهم الحفل وتقديمهم عدة مهرجانات شعبية، وعلى الفور استجاب الثلاثي لدعوة العروس، وحرصوا على مشاركتها فرحتها في يوم زفافها، وتساءل كيف تمكّنوا من حضور الحفل والدخول إلى الفندق، من دون دعوات رسمية معهم؟

وأوضح عمر كمال ذلك من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع "فايسبوك" قال فيه: "تمت دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة هنادى مهنا وتم التأكيد علينا. واحنا ناس ذوق ومحترمة و لبينا الدعوة وحبينا نفرحها زي ما أي نجم راح وشارك... وإحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا ميعاده غير بدعوة منها وأكيد مش هنروح فرح وهيترحب بينا وهنطلع نغني من غير ما نكون مدعوين على الفرح ده".
 

تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة / هنادى مهنا وتم التأكيد علينا .. واحنا ناس زوق ومحترمة و لبينا الدعوة وحبينا نفرحها زى...

يذكر أن الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح احتفلا بزفافهما يوم الجمعة الماضي، في أحد الفنادق الكُبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، وحرص على إحياء الحفل عدد من الفنانين أبرزهم تامر حسني، حكيم، مصطفى حجاج، وآخرون.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم