الأربعاء - 03 آذار 2021
بيروت 13 °

إعلان

الصور الأولى من المسلسل التشويقي "وادي الجن"

المصدر: النهار ـ شيماء مصطفى
مسلسل "وادي الجن".
مسلسل "وادي الجن".
A+ A-
يواصل فريق عمل مسلسل "وادي الجن" تصويره بصحراء مصر الشرقية، وهو مسلسل خيالي من بطولة مجموعة فنانين من مختلف الدول العربية.

وتدور قصة المسلسل حول أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادي الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلي خفي تسيطر عليه قوى سحرية شريرة.
 

"وادي للجن" من إخراج حسام الجوهري، وتأليف محمد هشام عبية، الذي سبق له تأليف مسلسل "زودياك" (2019) من إنتاج "ڤيو"، إلى جانب كل من منة إكرام وعمر خالد، ويشارك في العمل، الذي تنفّذ إنتاجه شركة "آي بروداشكنز" (iProductions)، مجموعة من المواهب العربية القديرة والصاعدة من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، وهو من بطولة يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إلى جانب كل من خالد كمال، وريهام سعيد، ومحسن منصور، ورؤى شنوحة، وهنا داود، وحسن مالك، وسينثيا خليفة، وعبدالرحمن اليماني، وفراس سعيد.


ومن الأسماء اللافتة المشاركة في المسلسل صالح عبد النبي، وكريم الدسوقي، وأحمد عبد الحي، وإنجي أباظة، وشمم الحسن، وحمزة العيلي، وهبة عبدالغني، وأسما سليمان، وهند رضا، وصفاء جلال، وعلا رامي، مع ظهور خاص للنجمة المتألقة بشرى.

وقال مخرج العمل حسام الجوهري في تصريح صحافي له: "لدينا نص مميز جدّاً من تأليف كتّاب "إنتاجات ڤيو الأصلية"، مع مجموعة مذهلة من الممثلين، ما يتيح لي ولفريقي مجموعة من المواهب كبيرة لدعم هذا العمل، ونحن متحمسون جداً للانتقال إلى موقع التصوير الجميل والتاريخي في صحراء مصر الشرقية. موضوع المسلسل وفكرته مثيران للاهتمام جداً، ونحن متحمسون لتجسيد هذه الحكاية الغامضة بشكل سينمائي، ونقلها إلى شاشات المشاهدين".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم