الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 20 °

إعلان

إلهام شاهين توجّه رسالة تهنئة لشقيقها بعد زفافه: "أكبر فرحة في حياتي"

المصدر: "النهار"
محمد السعيد
إلهام وأمير شاهين.
إلهام وأمير شاهين.
A+ A-
وجّهت النجمة إلهام شاهين، رسالة تهنئة لشقيقها أمير، بعد احتفاله بزفافه أمس الأول الجمعة، متمنية له السعادة في حياته الجديدة مع عروسته منة.
 
ونشرت صوراً من حفل الزفاف عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: "أكبر فرحة في حياتي يوم فرح حبيب قلبي أمير... أخويا وابني وصاحبي وأعز إنسان عندي... يارب يسعده هو وعروسته الجميلة منة... ويكونوا قدم خير ووش السعد على بعض... ونفرح بولادهم إن شاء الله وربنا يحميهم من كل شر أتمنى لهما مستقبلاً مشرقاً، وبإذن الله القادم أجمل".
 
كان حفل زفاف أمير شاهين على المونتيرة منّة جاب الله قد أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة.

واحتفل أمير بزفافه بعد خطبة استمرت 3 أسابيع بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري، منهم يسرا، محمد منير، ليلى علوي، هالة صدقي، هاني سلامة، داليا البحيري، سمير صبري، هاني رمزي، هنا شيحة، رانيا فريد شوقي، محمد الشرنوبي، بشرى، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

كما شهد الحفل حضور الفنان عمرو دياب، مع دينا الشربيني، ليكون اللقاء الأول الذي يجمع الهضبة بإيناس شاهين شقيقة إلهام شاهين بعد مرور أكثر من 30 عاماً على انفصالهما بعد خطبة لم تستمر طويلاً.
ورفضت إلهام شاهين زواج عمرو دياب في ذلك الوقت من شقيقتها التي كانت تبلغ نحو 18 عاماً فقط وفضلت أن تستمر الخطبة وقتاً أطول، وهو ما تسبب في إنهاء علاقتهما سريعاً.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم