السبت - 04 كانون الأول 2021
بيروت 18 °

إعلان

حقيقة تحوّل المدوّن الإماراتي بدر خلف الى فتاة .... "عقبال الحمل"

المصدر: "النهار"
بدر خلف
بدر خلف
A+ A-
 
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر تحوّل المدوّن الإماراتي بدر خلف الى فتاة، بعد نشره مقطع فيديو عبر حسابه في "توتير"، يظهر فيه بصدر كبير ويرتدي ملابس نسائية، وكتب معلّقاً: "خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب".
 
 
يأتي نشر خلف لهذا الفيديو بعدما كان أعلن سابقاً أنّه سيصدر "شيلة"، وهي نوع من الأغاني في الخليج، وأنّه سيتحوّل إلى فتاة، الأمر الذي شكّل حالة كبيرة من الجدل.
 
 

بدر وبعد نشره مقطع الفيديو الذي يُظهر تحوّله لفتاة، تصدر الترند وقائمة الأكثر بحثاً في "غوغل" وتعرض لانتقادات واسعة، ولكن ما لايعرفه البعض أنّ مقطع الفيديو تم تركيبة عبر أحد التطبيقات حيث وضع رأسه على جسم الممثلة الهندية مالافيكا موهانان.
 
 
وبعد الهجوم عليه والانتقادات، نشر تغريدة قال فيها إنّ "الانوثة إحساس وليست أعضاء تناسلية"، كما نشر خبراً عن الدورة الشهرية لدى الرجال، وقال: "عقبال الحمل".
 
 
 
 
 
 

بدر عُرف بإثارته الجدل ولفت الأنظار إليه، إذ سبق أن صرّح أنّه "حامل"، ناشراً صورة فحص الحمل مع صورة له ببطن منتفخ.
 

وعُرف منذ بداية دخوله عالم مواقع التواصل الاجتماعي، بإثارته الجدل عبر اهتمامه المُبالغ فيه بشعره وبشرته، وتعرّض لهجوم شديد عندما ملأ مغطس الاستحمام بالحليب، واستحمّ به على طريقة كليوبترا. واشتهر بلقب "كيكية" بسبب مخاطبته الفتيات بـ"كيكيات" أو كيكية.
 
ولمَن لا يعرف بدر خلف، فقد كان مقدّم برامج في قناة "سما دبي"، ودخل المجال الإعلامي من خلال مشاركته في جائزة الشيخ ماجد الإعلامية للشباب، وهو حاصل على شهادة في الإعلام من إحدى الجامعات في اللإمارات.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم