الجمعة - 16 نيسان 2021
بيروت 23 °

إعلان

زوج يطالب زوجته بالتحوّل إلى ياسمين صبري... حكايات طريفة ومجنونة لنجوم الفنّ مع معجبيهم

المصدر: النهار ـ شيماء مصطفى
ياسمين صبري.
ياسمين صبري.
A+ A-
واقعة غريبة من نوعها في مصر، حيث تقدّمت زوجة مصرية بدعوى خلع من زوجها لمحكمة الأسرة، وذلك بسبب الفنانة الشابة ياسمين صبري. وفي تفاصيل الدعوى، قالت الزوجة إنّ زوجها يطالبها بأن تكون نسخة من الفنانة ياسمين صبري، وتتصرّف مثلها وترتدي الملابس التي ترتديها وتقلّدها في طريقة كلامها، وهو الأمر الذي رفضته الزوجة جملة وتفصيلاً، وقررت الانفصال عنه. وعلمت الفنانة ياسمين صبري، بقصة هذه الزوجة، وطالبت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص بموقع التغريدات المصغر "تويتر" بمساعدتها للوصول إليها دون الكشف عن تفاصيل سبب هذا الطلب.
 
وفي واقع الأمر، فإنّ عالم الفن مليء بالعديد من قصص الفنانين مع معجبيهم، ووصل الأمر في بعض الأحيان إلى وقوع أحداث طريفة يذكرها الفنانون ويضحكون عليها، ويقدرون أنّ هوس الإعجاب بالفنانين من الممكن أن يقود صاحبه لتصرفات لا يعقلها أحد، وفي السطور الآتية، نرصد قصص طريفة لنجوم ونجمات الفن مع معجبيهم، والتي انتهى بعضها بالزواج ومحاضر رسمية للشرطة.

ريجيسر يطارد سعاد حسني 20 عاماً
مَن منا لم يُعجب بالسندريلا سعاد حسني، ويعشق خفة ظلها وروحها؟ ولكن هذا الأمر تسبب في تحول هذا الإعجاب عند البعض للهوس والجنون، ولعل أبرز القصص التي رويت عن معجبي سعاد حسني، كان ريجيسير يقوم بتوصيل أوراق الأعمال الفنية لها، وتعلّق بها لدرجة كبيرة حتى أقنع نفسه بأنها تحبه وستتزوج منه، وظل يطاردها 20 عاما، ويطلب منها الزواج إلى أن فقد عقله بسببها.

مجنون أم كلثوم... التاجر الذي أضاع ثروته في حبها

قصة شهيرة لكوكب الشرق أم كلثوم، من بين قصص معجبيها، وهي لتاجر حبوب يدعى سعيد الطحان، الذي لم يترك حفلاً غنائياً لكوكب الشرق إلا وحضره، ولم يجلس بين صفوف المستمعين وحاضري الحفل، ولكن في الصفوف الأمامية لتراه السيدة أم كلثوم، وهو صاحب العبارة الشهيرة "عظمة على عظمة يا ست"، وانشغل التاجر عن تجارته بحضوره اليومي لحفلات أم كلثوم، وإنفاق ثروته وأمواله على تكاليف السفر من طنطا مقر إقامته للقاهرة، ولم يكتف بذلك لكنه كان يسافر إلى الخارج لحضور حفلاتها، وتسبب حبه لأم كلثوم في إعلان إفلاسه.
 
ومن بين قصص معجبي أم كلثوم، أنها فوجئت بدعوى من رجل يطلبها في "بيت الطاعة" وعند استجوابه اعترف أنه من أشد معجبيها واضطر لذلك من أجل رؤيتها.

مجنون ليلى علوي يطلبها للزواج

كثيراً ما تتعرض الفنانة ليلى علوي، لمواقف نادرة من المعجبين، حتى وصل بها الأمر إلى أن رجلاً وصل لمقر سكنها واقتحمه وطلب منها الزواج وعلى الفور أبلغت علوي الشرطة وانتهى الأمر بكتابة تعهد بعدم التعرض لها مرة أخرى.

مجنونة حسين فهمي تتهمه بالخيانة

أما الفنان حسين فهمي، فقصصه كثيرة مع معجباته، بخاصة أنه يمتلك من الوسامة والجمال ما يتسبب في إيقاع الفتيات بغرامه والإعجاب به، ومن بين تلك القصص أن فتاة توجّهت إلى قسم الشرطة وادعت أن فهمي، أقام علاقة غير شرعية معها، ويخونها مع فتاة أخرى، وبعد مواجهتهما أكدت أنها متزوجة وكثيرة الخلاف مع زوجها بسبب إعجابها الذي وصل حد الجنون بالفنان.

مُعجبة تامر حسني تهدّد بالانتحار

الفنان تامر حسني، واحد من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وله الكثير من المعجبات لعل أبرزهن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، التي أكدت أنها كانت من أشد معجباته ويشاء القدر أن تتزوجه، إلا أن تامر له قصص عديدة مع المعجبات، أبرزها أن فتاة توجهت لمقر سكنه وظلت تصرخ وتهدد بالانتحار إذا لم يسمح لها الأمن بالدخول ومقابلة تامر، والتصوير معه، واستجاب المطرب لرغبتها وقابلها.

شاب يتحول جنسياً ويقلّد هيفا

لم يتخيل أحد أن يقوم شاب بعملية تحول جنسي، من أجل التشبه بالفنانة التي يحبها، ولكن هذا حدث بالفعل مع مجنون هيفا وهبي، الذي تحول جنسيا لأنثى حتى يتشبه بهيفا، وأطلق على نفسه اسم هيفاء ماجيك، وأصبح مشهوراً في الوسط الفني باسم مجنون هيفا.

معجبة بإليسا تحفر اسمها على جسدها بآلة حادة
حادثة غريبة، تمثلت في حفر فتاة اسم فنانة معجبة بها على يديها بآلة حادة، وهو ما حدث مع الفنانة إليسا، حيث نشرت فتاة عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه وهي تحفر اسمها بالة حادة على يديها، لتعبّر عن حبها لها، واستجابت لها إليسا وطالبتها بعدم إيذاء نفسها وأنها تقدر حبها لها.

مجنون ميريام فارس يحفر اسمها على يديه بالخيط

ونشر معجب بالفنانة ميريام فارس صورة له عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر"، وهو يحفر على يديه اسم ميريام، وعلق على الصورة بالقول: "ميرا لا يمكن أن تتخيلي كم أحبك وأحبك صورك وأحب صوتك، لأن هذه حياتي أحبك أكثر من أي شخص وأحب أن أرى وجهك كل ثانية.. ربي يحفظك وأدعمك دائماً".
 
وردت عليه ميريام، قائلة: "أنا أعلم أنك تحبني وأنا أيضا أحبك ولكن رجاء لا تؤذِ نفسك وتعرّضها للخطر".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم