الأحد - 25 شباط 2024

إعلان

تيم حسن في رمضان 2023: "أنا عاصي الزند... بدي القصاص من واحد بس" (فيديو)

المصدر: "النهار"
الممثل تيم حسن في دور عاصي الزند.
الممثل تيم حسن في دور عاصي الزند.
A+ A-
يتابع الجمهور العروض الترويجية المنتظرة لأهمّ المسلسلات الدرامية التي ستعرض في السباق الرمضاني المقبل، وسط ازديادٍ في منسوب الحماس للأعمال التي تحتضن أبطالاً لهم جماهيرية كبيرة في العالم العربي. ولعلّ أبرز الأبطال الممثل السوري تيم حسن الذي يطلّ في رمضان بمسلسل "الزند"، مقدّماً توليفة درامية جديدة، بعدما تابعه بشغف الجمهور من خلال شخصية جبل شيخ الجبل في سلسلة أجزاء "الهيبة" التي وضع لها خاتمة في فيلم "الهيبة".
 
المسلسل من كتابة عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة "الصباح إخوان"، وسيعرض على "أم بي سي" ومنصّة "شاهد"، فيما يؤدّي تيم حسن شخصية عاصي الزند.
 
ونشر النجم السوري الإعلان الترويجي الأول للمسلسل، تاركاً للجمهور مساحة لتخيّل الشخصية الجديدة التي سيؤدّيها، إذ يقول في البرومو: "أنا عاصي الزند، جاييكن ولسه دمات بيي على دياتي من أكثر من عشرين سنة. انا مني جايي حتى حاربكن أنا جايي بدّي القصاص من واحد وواحد بس".
 
 
يُشارك في العمل المنتظر كلّ من دانا مارديني، رهام القصار، نانسي خوري، فايز قزق، أنس طيارة، باسل حيدر، نهال الخطيب، فيلدا سمور، مازن عباس، بيدرو برصوميان، فؤاد وكيل، سارة فرح، الفرزدق ديوب، مجد فضّة، طارق عبدو وغيرهم.
 
المسلسل اجتماعي غير تاريخيّ، وتدور أحداثه في المنطقة الواقعة بين سوريا ولبنان، على ضفاف نهر العاصي، في حقبة ماضية تعود إلى عام 1870 في زمن الإقطاع. 
 
العمل مؤلف من 60 حلقة، سيُعرض الجزء الأول منها في رمضان الحالي من عام 2023، ويتمّ عرض الجزء الثاني من العمل في رمضان 2024.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم