الأحد - 19 أيلول 2021
بيروت 27 °

إعلان

فيديو رائج يتهمه بالسرقة... أحمد مالك: محاولة مفضوحة للتشهير بي (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد السعيد
أحمد مالك.
أحمد مالك.
A+ A-
كانت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلثاء، مقلقة بالنسبة إلى الممثل المصري الشاب أحمد مالك، بعدما انتشر مقطع فيديو لشخص داخل متجر يأخذ منتجاً بطريقة مريبة ويضعه في جيبه.
 
وزعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مقطع الفيديو للفنان المصري، حيث بدا الشخص في الفيديو وكأنه بالفعل أحمد مالك وسط تعليقات من ناشري الفيديو أثارت اندهاش كثيرين. 


ولم ينتظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وناشرو الفيديو كثيراً، حتى خرج مالك بتعليقات على ما تم تداوله، ففي البداية كتب: "هذا الخبر غير صحيح... أنا دفعت ثمن هذا المنتج... وأرجو عدم التشهير".
 

ثم عاد ونشر الفنان المصري الشاب بياناً عبر "فايسبوك"، قال فيه: "هناك فيديو غريب لي وأنا أشتري منتجاً من إحدى محطات التزود بالوقود في القاهرة، وبعد أن دفعت ثمن المنتج، انتشر الفيديو على الإنترنت، كأنها سرقة لهذا المنتج".

وأضاف: "هي محاولة مخجلة للتشهير بي، ومعي فاتورة الدفع، وسوف أرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل".

وتابع مالك: "تم تصويري دون إذني، وتركيب صوت على الفيديو ليحول الفعل من طبيعي إلى مشبوه… في غاية الحزن وعدم الإدراك.. فلماذا يحاول أحد الأشخاص أن يؤذي غيره بهذا الفعل القاسي الغريب".

واستكمل: "أرجو من الجميع ألا يصدقوا أي شيء يرونه، وسوف أقدم بلاغاً للتشهير على هذه الموقعة الغريبة المهينة".

وحذّر مالك من سهولة قلب الحقائق، وتحويل المواقف لتكون ضد الأشخاص بسهولة: "أتمنى أن أكون عند ثقتكم، وألا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم لي، وسأظل أعطي مهنتي كل ما لديّ، وأحاول ألا أستسلم لهجوم ظالم".
 

وشارك أحمد مالك في دورة مهرجان الجونة الرابعة، حيث عُرض له فيلمه العالمي الأول "حارث الذهب" ضمن فعالياته.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم