الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 16 °

إعلان

أبرزهن غادة عادل وهيفا وهبي... فنانات صدمن جمهورهن بأعمار أبنائهن

المصدر: النهار ـ شيماء مصطفى
غادة وهيفاء ومني وريهام ودينا.
غادة وهيفاء ومني وريهام ودينا.
A+ A-
اهتمام الفنانات الدائم بجمالهن، وحرصهن على إخفاء علامات كبر السن، جعلا الجمهور لا يصدّق أن لديهن أبناء في مرحلة الشباب، ما يتسبب في صدمة كبيرة للجمهور عند رؤية صور أبنائهن معهن عبر صفحات مواقع التواصل الخاصة، وعلى الفور يتم مشاركتها وانتشارها بشكل سريع، ويتفق الجميع على أنه شيء غير معقول أن هؤلاء أبناؤهن، بخاصة الفنانات اللاتي لا يشاركن الجمهور بشكل دائم بصور لأولادهن... نرصد في سياق التقرير التالي أبرز هؤلاء النجمات اللاتي صدمن الجمهور بصور مع أولادهن.

هيفا وهبي... صدمة الأحفاد

صدمت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، الجميع بعد ظهور صور حفيدتيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظن الجمهور أنها شائعة، فلم يكن أحد يتخيل أن هيفا وهبي، فتاة أحلام الشباب، لديها ابنة من مواليد العام 1993، من زوجها الأول نصر فياض، لكنها انفصلت عنه، بعد ولادة ابنتها.
وتزوجت ابنة هيفا وهبي في سن مبكرة، فأنجبت طفلتين ما تسبب في صدمة بعض الشيء لجمهور الحسناء هيفاء وهبي.
 
غادة عادل تثير الجدل بصور أبنائها

واحدة من الفنانات اللاتي تثرن الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة لها مع نجلها الشاب، ولم يتوقع جمهورها أن لديها أبناء في هذه السن، ونذكر أن غادة عادل لديها 5 أبناء 4 ذكور وابنة من طليقها المخرج مجدي الهواري.
 
دينا تفاجئ جمهورها بصورة تخرّج نجلها علي

دائما ما تحرص الفنانة دينا، على مشاركة جمهورها بصور نجلها علي الذي أنجبته من المخرج سامح الباجوري، واحتفلت بتخرجه في المدرسة الثانوية نهاية العام الماضي، حيث شاركت جمهورها بصورته بملابس التخرج، لتعرب عن فرحتها بهذه الخطوة العلمية في حياته، وتلقّت دينا تعليقات عدّة من متابعيها، أغلبها لا يصدق أن لديها شاباً في هذا العمر.
نجل دينا، تعرّض خلال الأيام الماضية لأزمة صحية، حيث أُصيب بنزلة معوية نتيجة تناوله طعاماً من الشارع.
 
منى عبدالغني تحتفل بزفاف نجلها... والجمهور لا يصدق

تسبّبت الممثلة والمطربة منى عبدالغني، في صدمة لجمهورها، بعد أن أعلنت فجأة احتفالها بزفاف نجلها، ما تسبب في دهشة جمهورها، الذي لم يتوقع أن لديها أبناء في مرحلة الزواج أيضاً.
 
ريهام عبدالغفور... مفاجأة الاحتفال بتخرج نجلها

فاجأت أيضا الفنانة ريهام عبدالغفور، جمهورها عبر "إنستغرام" بصورة نجلها الأكبر يوسف، الذي أنجبته من رجل أعمال قبل انفصالها عنه، وظهرت خلال الصورة وهي تحتفل بتخرجه، ما أثار تعجب جمهورها خاصةً أنها لم تكن تشاركهم بصور له كثيراً، وزاد الأمر تعجباً من متابعيها، أنه يحمل ملامح أوروبية.
 
أنغام وابناها عمر وعبدالرحمن

للفنانة أنغام أيضاً ابنان في مرحلة الشباب، هما عمر الذي أنجبته من زوجها الأول مهندس الصوت مجدي عارف، ثم الثاني عبدالرحمن من الموزع الموسيقي فهد.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم