الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

عام مجنون لألعاب الفيديو... أفضل الألعاب للعام 2023

المصدر: "النهار"
تعبيرية.
تعبيرية.
A+ A-
 تُعدّ الفترة الحالية من السنة هي الوقت المناسب لإصدار جميع الإصدارات رفيعة المستوى من ألعاب الفيديو. لكن يتّفق الكثيرون على أنّ العام 2023 كان أفضل عام للألعاب منذ 10 أو 15 عاماً.
 
 أفضل 12 لعبة لهذا العام حتى الآن، بحسب موقع PCmag id: 
 
Diablo IV
 
لا توجد لعبة "آر بي جي أكشن" خارج لعبة Diablos Diablo IV. وفي ما يتعلق ببناء الشخصية، هناك إبداع أكثر من أي وقت مضى. وكل ما يتعلق بكيفية لعب اللعبة، سواء باستخدام وحدة التحكم أو النقر الكلاسيكي، ينشّط كل مراكز المتعة في الدماغ.
 
 
Final Fantasy XVI
 
تتميّز لعبة تقمّص الأدوار بقصة مظلمة من العصور الوسطى ومعارك مليئة بالإثارة. ويتميّز العرض التقديمي الرائع بعمل صوتي ممتاز وسرد من الدرجة الأولى يضفي الجاذبية على المعارك المبهجة.
 
 
Hi-Fi Rush
 
بعد إصدار Xbox Game Pass غير المتوقع أثناء عرض Xbox & Bethesda Developer Direct، أصبحت Hi-Fi Rush على الفور واحدة من أكثر الإصدارات إثارة لعام 2023. 
 
Hi-Fi Rush مخصَّصة لأي شخص يعرف أنّ هناك خطاً رفيعاً بين القتال والرقص. فعندما تلحق ضرراً أكبر بالأعداء إذا هاجمتهم في الوقت المحدد بالضربة، تحصل على المزيد من خيارات القتال، وتبدو اللعبة وكأنها عرض موسيقي. وتتضمن الموسيقى التصويرية كل شيء بدءًا من مسارات موسيقى البوب اليابانية الأصلية وحتى الأغاني المرخصة من Fiona Apple وThe Prodigy.
 
 
 
The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom
 
هذه التكملة التي طال انتظارها لأسطورة زيلدا: "بريث أوف ذا وايلد"، هي واحدة من أعظم الألعاب التي تم إنتاجها على الإطلاق. إذ تتيح لك حرية اللاعب التي لا تعد ولا تحصى في اللعبة إنشاء مغامرات فريدة بطريقة لا يمكن لأي لعبة فيديو أخرى تكرارها. Tears of the Kingdom هي مغامرة منومة مغناطيسية لا تقاوم، وهي لعبة تقمص أدوار يجب أن يلعبها جميع مالكي Nintendo Switch.
 
 
 
Marvel's Spider-Man 2
 
 Marvel's Spider-Man 2 هو تكملة لواحدة من أفضل ألعاب الحركة علىPlayStation 4 ، عبر تأرجحك عبر مدينة نيويورك الضخمة للقضاء على الأشرار باستخدام الشبكات والذكاء. وفيما هذه اللعبة مثالية لمحبي Spider-Man، تأخذ القصة العديد من التحولات والمنعطفات الدرامية، وتجعلك تشعر وكأنك زاحف حقيقي على الحائط.
 
 
Mortal Kombat 1
 
سلسلة ألعاب القتال هذه هي لعبة مسلية بقدر ما هي ممتعة للمتفرجين المذعورين. وبفضل المجموعات الجوية عالية الطيران والهجمات المقاتلة لفريق Kameo المخصَّص، أصبح القضاء على الأعداء أكثر متعة من أي وقت مضى. 
 
 
 
Pikmin 4
 
تمنحك Pikmin 4، أكبر وأفضل لعبة Pikmin حتى الآن، Pikmin الجديد لتتحكم فيه، ورفيق كلب لطيف، والعديد من المناطق الرائعة التي يمكنك استكشافها تكتيكياً. إنّ التغلّب على تحديات اللعبة العديدة يجعلك تشعر وكأنك مستكشف بين الكواكب.
 
 
Resident Evil 4 Remake
 
بناءً على النجاح الذي حققته إصدارات Resident Evil السابقة، يقوم الإصدار الجديد من RE4 بتحديث اللعبة الكلاسيكية بصور رائعة وتصميم حديث لإطلاق النار من منظور الشخص الثالث. ويكمن مع كل ذلك مزيج من الإثارة المروعة. 
 
 
Star Wars Jedi: Survivor
 
معJedi Survivor، يمكنك استكشاف خرائط منصات ثلاثية الأبعاد وعوالم مفتوحة مليئة بالشخصيات والمهام، حيث تركب مركبة فضائية وتنطلق حول المجرة مع طاقمك المتناثر.
 
 
 
Super Mario Bros. Wonder
 
تملأ لعبة Super Mario Bros. Wonder ثنائية الأبعاد لاعبيها حتى النهاية بالغرابة والإبداع والارتباك المبهج، وتحوّل مستويات ألعابك إلى أحلام مخدِّرة، وتأخذ ماريو ثنائي الأبعاد إلى بُعد آخر.
 
 
 
 
 
المرشحون الأكثر احتمالاً لجائزة GOTY 2023
 
ويتحوّل الحديث الآن نحو جائزة GOTY 2023، وما قد يتم ترشيحه، ويفوز في النهاية. وبحسب "فوربز"، هناك ستة مرشحين، للفوز بالجائزة، وهم:
 
The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom
 
 
Baldur’s Gate 3
 
 
Starfield
 
 
 
Spider-Man 2
 
 
Resident Evil 4 Remake
 
 
 
Sea of Stars
 
 
Armored Core VI
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم