الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

"ميتا" تتيح خدمة التحقق للشركات مقابل رسمٍ شهري

المصدر: النهار
النهار - تصميم ديما قصاص
النهار - تصميم ديما قصاص
A+ A-
أعلنت "ميتا" توسيع خيار التوثيق على منصتيها "فايسبوك" و"إنستغرام" ليشمل الشركات، بعد أن كان مقتصرًا على الأفراد، تمهيدًا لإتاحة الخيار للشركات على "واتساب" في المستقبل.

وبات بإمكان الشركات الحصول على التوثيق (العلامة الزرقاء) مقابل 21.99 دولارًا أميركيًا شهريًا لكلّ صفحة على "فايسبوك" أو "إنستغرام"، كما يمكنها دفع 34.99 دولارًا أميركيًا شهريًا لكليهما، فيما لم تكشف الشركة عن الأسعار مقابل التحقق على "واتساب".

وعلى غرار الخيار المتاح للأفراد، تشمل مزايا التوثيق للشركات إشارةً ووصولًا أفضل وحماية من انتحال الهوية، فيما لم تحدّد "ميتا" ما إذا كانت حماية انتحال الهوية لهذه الفئة مختلفة بأيّ شكل من الأشكال.

وتقدّم "ميتا" وصولًا أفضل للشركات الموثقة بمنحها وضعًا أفضل في نتائج البحث كما في التوصيات للمستخدمين.

وقالت "ميتا" إنّ الشركات التي تشترك في الخدمة الجديدة سترى حساباتها في الأعلى، أو بالقرب من أعلى نتائج البحث، كما سيتم عرضها في دائرة متناهية الصغر تسمّى "الشركات الموثقة الموصى بها من ميتا".

وتبني الشركة أيضًا برنامج توثيق للشركات عبر واتساب يُتيح إنشاء صفحة ويب مخصّصة، يُمكن اكتشافها من خلال البحث عبر الويب مع دعم لاستخدام أجهزة متعدّدة يصل عددها إلى 10 أجهزة من أجل تسهيل التعامل مع استفسارات العملاء وطلباتهم عبر العديد من الأشخاص.

ويأتي انتقال ميتا الأوّلي إلى التحقّق المدفوع بعد التغييرات التي طرأت على إكس، حيث تمكّن المشتركون الذين يدفعون من شراء الشارة الزرقاء مقابل رسوم شهرية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم