الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

خدمة الرعاية الصحية من "أمازون"… زيارة الطبيب عبر "الفيديو"

المصدر: "النهار"
"أمازون" (النهار) / ديما قصاص
"أمازون" (النهار) / ديما قصاص
A+ A-
أعلنت شركة "أمازون" توسيع خدمة العيادة الافتراضية إلى الولايات المتحدة الـ50، ومن بينها واشنطن العاصمة، وفقاً لما أفاد به موقع "إن غادجت".


عليه، يُمكن للمواطنين الآن إجراء زيارات عبر الفيديو للأطباء في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى المحادثات النصيّة في 34 ولاية فقط. وكلتا الطريقتين متاحتان من خلال موقع "أمازون" الإلكترونيّ وتطبيق الهاتف المحمول.

 

توفير العلاج لأكثر من 30 مشكلة صحية

وفي التفاصيل، فقد تم إطلاق العيادة في شهر تشرين الثاني، وتهدف إلى توفير العلاج لأكثر من 30 مشكلة صحيّة شائعة مثل الصداع النصفيّ وغيره.


ويقوم الشّخص الراغب في الحصول على خدمات الرعاية الصحيّة من بعد بتعبئة نموذج للتواصل مع الطبيب، من دون حاجة إلى موعد أو تأمين، فيما التكلفة تكون مقدّمة قبل إجراء الاستشارة.
 


وتأمل "أمازون" في أن يُنجز الأفراد الوصفات الطبية الضروريّة من خلال خدمة الصيدليّة الداخليّة الخاصّة بها، فيما تعدّ أيّ صيدلية تابعة لجهة خارجيّة خياراً.

وتعدّ العيادة جزءاً من جهد طويل الأمد من جانب "أمازون" لتغطية العديد من جوانب الرعاية الصحية، إذ تعتبر اليوم "أمازون" للرعاية الصحية بديلاً للعيادات التقليدية، على الأقل للمشكلات اليومية التي قد تواجه الأشخاص.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم