أطلق تطبيق "تويتر" ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإزالة المتابعين من دون الحاجة إلى حظرهم، بعد أن كانت قيد التجربة منذ الشهر الماضي.
وسيتمكّن المستخدمون من استخدامها بالنقرعلى قائمة النقاط الثلاث، واختيار "إزالة المتابع"، على الموقع الإلكتروني في الويب فقط، إذ إنّها غير متوافرة على التطبيق.
وتُعتبر الخطوة، التي أطلقتها "إنستغرام" منذ فترة طويلة، جزءاً من جهود "تويتر" للحدّ من التحرّش على المنصّة، نقلاً عن موقع "إن غادجت".
ولن تمنع هذه الطريقة أيّ شخص تقوم بإزالته من رؤية تغريداتك العامّة، كأيّ مستخدم آخر، إلا أنها قد تكون مفيدة إذا كان حسابك خاصّاً.
نبض