الأحد - 14 نيسان 2024

إعلان

يمكنك الآن استخدام "شات جي بي تي" بدون حساب

المصدر: "النهار"
 "OpenAI"
"OpenAI"
A+ A-
بدأت شركة "OpenAI" في إتاحة برنامج "شات جي بي تي" للمستخدمين الذين ليس لديهم حساب. ووصفت هذه الخطوة بأنّها جزء من مهمّتها المتمثلة في إتاحة أدوات مثل "شات جي بي تي" على نطاق واسع، حتى يتمكّن الأشخاص من تجربة فوائد الذكاء الاصطناعيّ.
 
كما تمنح هذه الخطوة الشركة المزيد من البيانات لأولئك الذين لا يختارون الاشتراك، وربما تدفع المزيد من المستخدمين إلى إنشاء حسابات والاشتراك للوصول إلى "GPT-4" بدلاً من نموذج "GPT-3.5" الأقدم الذي يحصل عليه المستخدمون مجاناً.
 
وتسمح إمكانية الوصول الفوريّ، كما تمّ الإعلان عنها، ببدء سلسلة محادثات مع "GPT-3.5" دون أيّ معلومات تسجيل دخول.
 
 
 
 
كذلك أوضحت الشركة أنّ المستخدمين دون حساب، يمكنهم التحكّم في كيفية استخدام بيانات محادثاتهم مع المنصّة الذكية في تدريبها وجعلها أذكى، إذ يستطيع المستخدم رفض استخدام بيانات محادثاته كمعلومات لتدريب نماذج الشركة الذكية، عبر الإعدادات.

وأضافت في بيانها: "هناك العديد من المزايا لإنشاء حساب على "شات جي بي تي"، مثل القدرة على الاحتفاظ بالمحادثات للعودة ومراجعتها بحرية في أيّ وقت لاحق، مع إمكانية مشاركة المحادثات مع الآخرين، إلى جانب القدرة على التواصل صوتياً مع المنصة، وكذلك توجيه أوامر بشكل محدّد لـ"شات جي بي تي"، ما يحسّن تجربة المستخدم".
 
وأكّدت "OpenAI" أن أكثر من 100 مليون شخص في 185 دولة يستخدمون "شات جي بي تي" أسبوعيًا. هذه أرقام مذهلة بالنسبة إلى خدمة عمرها 18 شهرًا من شركة لم يسمع عنها كثير من الناس إلّا قبل عامين. واليوم، تمنح هذه الخطوة أولئك الذين يتردّدون في إنشاء حساب حافزًا لتجربة برنامج الدردشة الآليّ الذي يغيّر العالم، ما يعزّز هذه الأرقام بشكل أكبر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم