الخميس - 09 أيار 2024

إعلان

نظارات "أبل" تزعج المستخدمين: صداع وجفاف في العيون

المصدر: النهار
فيجن برو
فيجن برو
A+ A-
يقوم بعض مالكي نظارات "أبل" للواقع المختلط "فيجن برو" بإعادتها إلى متاجر الشركة بعد فترة قصيرة من تجربتها لأسباب مختلفة أبرزها عدم الشعور بالراحة في أثناء الاستخدام، وفقًا لـ"ذا فيرج".

وقال المستخدمون إنهم عانوا الصداع ودوار الحركة عند استخدام النظارة، في حين اشتكى آخرون من وزن النظارة وتركزه على نحو أساسي في المقدمة، وظهرت شكاوى أخرى بشأن احمرار العينين وجفافهما، وهي في الحقيقة مشكلة شائعة منذ سنوات مع أجهزة الواقع الافتراضي.

ونقل الموقع عن أحد العملاء قوله إن النظارة مكلفة للغاية، لكنها غير عملية عند محاولة التعود على الصداع المستمر وإجهاد العين، مشيرًا إلى أنه سيعود إلى شراء النظارة مجددًا عند إطلاق الإصدارات اللاحقة.

وكانت "أبل" أطلقت نظارة "فيجن برو" مطلع شهر شباط الجاري في السوق الأميركية، وتتيح "أبل" إرجاع أي منتج لها خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء.

ويبدو أن "أبل" كانت توقعت حدوث مشكلات كهذه عند إطلاق النظارات، إذ نشرت سلسلة نصائح لمساعدة المستخدمين في تخفيف الأعراض غير المريحة التي تظهر في أثناء استخدامها، ومنها أخذ راحة كل 20 أو 30 دقيقة وإبقاء الرأس في وضع مستقيم وتقليل حركة الرأس والرقبة وغير ذلك.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم