الإثنين - 17 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

مجدداً سامسونغ تسخر من ابل وهواتف آيفون 12!

شاحن سامسونغ
شاحن سامسونغ
A+ A-

 

سخرت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية من منافستها الأميركية "آبل" بطريقة مبتكرة ومثيرة للجدل في نفس الوقت.

 

ونشرت سامسونغ إعلاناً عبر حساباتها الرسمية على "فيسبوك" و "تويتر"، سخرت فيه من هواتف "آيفون 12" التي أعلنت عنها "آبل" مؤخراً.

 

وسلطت الشركة الكورية الجنوبية الضوء في الإعلان عن ميزات هواتفها "Galaxy Note 20" التي تتمتع بعدد من الإمكانات الكبيرة، وقامت بالسخرية من هواتف "آيفون 12" لعدم احتوائها على شواحن أو سماعات رأس سلكية من الهواتف بحسب موقع "9to5Mac".

 

ونشرت الشركة الكورية صورة لأحد شواحن هواتفها، وعلقت عليها قائلة "إنه بهاتفك" ، في رسالة محرجة للشركة الأميركية.

 

😎😎Your #Galaxy does give you what you are looking for. From the most basic as a charger, to the best camera, battery, performance, memory and even 120Hz screen ✌️ on a smartphone. 😎😎

Posted by Samsung on Tuesday, October 13, 2020
 

ثم علقت سامسونغ على الصورة قائلة: "يمنحك هاتف غالاكسي الخاص بك ما تبحث عنه في أي هاتف ذكي، من أبسط الأشياء مثل الشاحن إلى أفضل كاميرا وبطارية وأداء وذاكرة، وحتى شاشة 120 هرتز."

 

وبعد فيديو سامسونغ، نشرت شركة "شياومي" الصينية مقطع فيديو لشاحن هاتفها الجديد "Mi 10 T Pro" ، وعلقت عليه بقولها: "لا تقلق، لم نترك شيئًا خارج الصندوق مع Mi 10 T Pro"".

 

وواجهت شركة آبل حملة انتقادات حادة بعد الكشف عن سلسلة "آيفون 12" الجديدة ، بسبب الإعلان عن عدم وجود شاحن وسماعات أذن في صندوق الهاتف.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم