الإثنين - 15 نيسان 2024

إعلان

"تيك توك" تطلق ميزة تسمح للمستخدمين بإنشاء الأفاتار الخاص بهم

المصدر: النهار
تيك توك "أ ف ب"
تيك توك "أ ف ب"
A+ A-
أطلق تطبيق "تيك توك" ميزة جديدة، ستسمح للمستخدمين بإنشاء وتخصيص صور رمزية متحركة (أفاتار) لتمييز مقاطع الفيديو الخاصة بهم.


الميزة، التي يطلق عليها رسمياً "TikTok Avatars"، تشبه إلى حدٍ كبير الـ "Bitmoji" من "سنابشات" أو الصور الرمزية الخاصة بشركة "أبل" "Memoji".


ويمكن للمستخدمين تخصيص مظهر الصور الرمزية الخاصة بهم عن طريق تغيير مظهرها وملابسها وخصائص أخرى مثل ثقب الأذنين وخصائص الشعر. وسيحتوي التطبيق على صور رمزية جاهزة يمكن تعديلها، أو يمكن البدء بإنشاء الأفاتار الخاص بك من الصفر.


وبمجرد إنشاء الأفاتار، يمكن لرواد المنصة استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، مع القدرة على إضافة تأثيرات صوتية مختلفة أو "ردود فعل" متحركة. وليس ذلك فحسب، بل يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو يعكس فيها الأفاتار الخاص بهم تعابير وجههم وإيماءاتهم.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة قد تم رصدها لأول مرة في شهر شباط (فبراير)، على الرغم من أن الشركة لم تؤكد وجودها حتى الآن.


وعلى الرغم من أن الشركة ليست أول من قام بتقديم الأفاتار لمستخدميه، لكن من المرجح أن تثير الإضافة أسئلة حول ما إذا كانت "تيك توك" تتطلع إلى ربط تطبيقها بعالم الـ "ميتافيرس". ولم تعلق الشركة على أي خطط من هذا القبيل، ولكنها ذكرت أنها تخطط "لمواصلة استكشاف طرق لجلب الأفاتار إلى مزيد من تجارب "تيك توك". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم