الأربعاء - 15 أيار 2024

إعلان

تعادل متأخّر لروما أمام نابولي

المصدر: "أ ف ب"
من المباراة.
من المباراة.
A+ A-
عاد روما من نابولي بتعادلٍ ثمينٍ متأخّرٍ 2-2 قبل مباراته المرتقبة مع ضيفه باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني، الخميس، ضمن ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".
 
وافتتح الأرجنتيني باولو ديبالا التسجيل من ركلة جزاء (59)، وعادل الأوروغوياني ماتياس أوليفيرا (64)، قبل أن يتقدّم نابولي عبر هدّافه النيجيري فيكتور أوسيمهن (84 من ركلة جزاء) ويُعادل روما عبر الإنكليزي تامي أبراهام (89).
 
وشهدت المباراة عودة المدافع العاجي إيفان نديكا للمشاركة في المباريات لأوّل مرة منذ انهياره على الملعب أمام أودينيزي في 14 الشهر الحالي.
 
وكان روما تخوّف من وجود مشكلاتٍ في قلب اللاعب، لكن الأطباء منجوه الضوء الأخضر للعودة إلى التمارين الثلثاء الماضي بعد خضوعه لسلسلة فحوصات في القلب والرئة من الدرجة الثالثة أكّدت عدم وجود مشكلات في القلب وشفائه من الانكماش الصغير في الرئة الذي شُخّص به.
 
وبقيَ فريق العاصمة في المركز الخامس موقتاً بفارق نقطتين عن أتالانتا، فيما رفع نابولي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثامن.
 
وحقق أتالانتا المطلوب قبل مواجهته مع مرسيليا الفرنسي الخميس أيضاً ضمن ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، بفوزه على ضيفه إمبولي بهدفين نظيفين سجلهما الكرواتي ماريو باشاليتش (42 من ركلة جزاء) والنيجيري أديمولا لوكمان (51).
 
ورفع أتالانتا الذي يملك مباراة مؤجلة رصيده إلى 57 نقطة في المركز السادس فيما بقيَ إمبولي في المركز السابع عشر بـ31 نقطة وبفارق نقطتين عن أودينيزي الثامن عشر الذي فرض التعادل على مضيفه بولونيا المنقوص 1-1، وحرمه من الصعود إلى المركز الثالث أمام جوفنتوس بفارق الأهداف.
 
وسجّل الأرجنتيني مارتن باييرو هدف السبق لأودينيزي (45+1)، قبل أن يتلقى أصحاب الأرض ضربةً قاسية بطرد الهولندي سام بوكيما (64)، لكنهم تعادلوا بفضل البلجيكي أليكسي سالماكرز (78).
 
وبقيَ بولونيا رابعاً بـ63 نقطة، بفارق نقطتين عن جوفنتوس المتعادل سلباً مع ميلان السبت، فيما رفع أودينيزي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير المُهدّد بالهبوط، بفارق نقطتين عن فروزينوني وفيرونا، كما إمبولي الذي يلعب مع أتالانتا لاحقاً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم