الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

داني ألفيش يُسدّد مبلغ 150 ألف دولار استقرضه من والد نيمار

المصدر: "أ ف ب"
داني ألفيش.
داني ألفيش.
A+ A-
أعاد نجم منتخب البرازيل السابق لكرة القدم داني ألفيش المحكوم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف في شباط الماضي بتهمة الاغتصاب، مبلغ 150 ألف يورو (نحو 161 ألف دولار) الذي أقرضه إياه والد زميله السابق نيمار لدفع تكاليف دفاعه، وفقاً لما أعلنته محاميته الأربعاء.
 
قالت إينيس غوارديولا في رسالةٍ إلى "فرانس برس": "أعاد داني ألفيش مبلغ الـ150 ألف يورو إلى (والد) نيمار قبل أسبوع"، من دون أن تكشف أسباب إعادة المبلغ.
 
وكان والد نيمار لاعب الهلال السعودي راهناً وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني سابقاً أعلن في كانون الثاني أنه ساعد ألفيش - الذي لم يكن مداناً حينها - مالياً، وهي خطوة أدينت بشكلٍ كبيرٍ في البرازيل.
 
ونفى والد زميل ألفيش سابقاً في الناديين الفرنسي والإسباني كما المنتخب في آذار، بعد شهرٍ على الإدانة، أن يكون هو أو ابنه أو عائلته سيدفعون الكفالة التي وافقت محكمة في برشلونة عليها والبالغة مليون يورو (1.08 مليون دولار)، للإفراج الموقت عنه أثناء النظر في استئنافه.
 
وحُكم على ألفيش (40 عاماً) أحد أكثر اللاعبين تتويجاً في العالم، بتهمة اغتصاب شابة في حمام بملهى ليلي في برشلونة في الساعات الأولى من 31 كانون الأول 2022.
 
أُطلق سراحه في 25 آذار من سجن بريانس 2 على بُعد 40 كلم شمال غرب برشلونة حيث احتجز، بعد خمسة أيام على موافقة المحكمة على الافراج الموقت عنه، وذلك بعد جمع مبلغ الكفالة.
 
ورفضت محكمة إسبانية الأربعاء الاستئنافات المقدّمة من فريق الإدعاء ضد قرار الإفراج عن اللاعب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم