الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

صدمة جديدة لعشاق أُنس جابر

المصدر: "أ ف ب"
أنس جابر. (أ ف ب)
أنس جابر. (أ ف ب)
A+ A-
خرجت التونسية أُنس جابر، المصنفة ثانية، من الدور الثاني لدورة تشارلستون الأميركية لكرة المضرب (500) بخسارتها أمام الأميركية دانييل كولينز 3-6 و6-1 و3-6.

وأعفيت جابر، بطلة تشارلستون العام الماضي ووصيفة بطلة نسخة 2022، من خوض الدور الأول على غرار المصنفات الـ16 الأوليات، لكنها اصطدمت بكولينز المتوجة السبت بأول ألقابها في دورات الألف نقطة على ملاعب دورة ميامي الأميركية.

وهي الخسارة السادسة لجابر في ثماني مباريات خاضتها هذا الموسم، ورابع مرة تودع فيها مبكرا ومن الدور الثاني هذا الموسم بعد بطولة أوستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، ودورات الدوحة وإنديان ويلز وميامي.

وتبقى أفضل نتيجة لها هذا العام ربع نهائي دورة أبوظبي عندما خسرت أمام البرازيلية بياتريز مايا حداد.

وأكدت كولينز التي كشفت في وقت سابق مطلع العام الحالي انها تعاني من التهاب المفاصل تم تشخيصه في 2019 وأن هذا العام سيكون الاخير لها في ملاعب الكرة الصفراء، تفوقها على جابر حيث تغلبت عليها للمرة الثالثة في أربع مواجهات بينهما حتى الآن.

ونجحت كولينز بعد ساعات في التغلب على مواطنتها سلون ستيفنز 6-2 و6-2 وحجزت بطاقتها الى ربع النهائي.

ولحقت بها مواطنتها جيسيكا بيغولا الأولى بفوزها على البولندية ماغدا لينيت 6-2 و6-2، واليونانية ماريا ساكّاري الثالثة بتغلبها على الأوسترالية أسترا شارما 6-4 و6-1، والروسية داريا كاساتكينا الرابعة بفوزها على الأوكرانية أنجيلينا كالينينا الخامسة عشرة 6-1 و6-4.

وخرجت البرازيلية بياتريز مايا حداد والأوكرانية إيلينا سفيتولينا والأميركية إيما نافارو المصنفات خامسة وسابعة وعاشرة تواليا من الدور الثالث بخسارة الاولى امام الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا 5-7 و1-6، والثانية أمام البلجيكية إليز ميرتنز الحادية عشرة 4-6 و1-6، والثالثة أمام الرومانية جاكلين كريستيان 3-6 و7-5 و1-6.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم