السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مفاجأة كبرى في إنديان ويلز

المصدر: "أ ف ب"
ديوكوفيتش. (أ ف ب)
ديوكوفيتش. (أ ف ب)
A+ A-
سجّل الايطالي لوكا ناردي الانتصار الأهم في مسيرته اليافعة من خلال إقصاء النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنّف أول عالمياً 6-4 و3-6 و6-3 في الدور الثالث من دورة إنديان ويلز الأميركية لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب.

ووضع اللاعب الايطالي، المصنّف 123 عالمياً، حداً لسلسلة من 11 فوزاً متتالياً لـ"نولي"، حيث تفوّق على قدوته في كرة المضرب منذ الطفولة والذي يضع له صورة فوق سريره منذ ان كان عمره ثماني سنوات.

لكنّ إبن العشرين عاماً لم يُظهر اي علامات ضعف امام ديوكوفيتش وكسر إرساله ليتقدم 4-2 في المجموعة الفاصلة، قبل ان يحسم المباراة بعد ثلاثة أشواط من خلال إرسال ساحق.

وقال ناردي عقب نهاية المباراة "قبل هذه الامسية لم يكن احد يعلم بي. آمل ان يكون الجمهور قد استمتع بالمباراة، أنا سعيد جداً بهذا الفوز".

وتابع الشاب الإيطالي عن اسباب فوزه: "لا أعرف، اعتقد انّها اعجوبة. انا لاعب مصنّف خارج المئة في العالم والآن هزمت نوفاك-- جنون، جنون".

وبلغ ناردي القرعة الاساسية لانديان ويلز فقط بعد انسحاب منافسه في التصفيات ومن ثمّ تغلب على البلجيكي دافيد غوفان في الجولة الاخيرة من التصفيات.

من جهته، قال ديوكوفيتش عن ناردي: "لقد دخل كخاسر محظوظ في القرعة الرئيسة، لذلك لم يكن لديه ما يخسره".

وأردف "لقد استحق الفوز. لقد فوجئت أكثر بمستواي. كان مستواي سيئاً بالفعل. هذا كل شيء، هذان الأمران معاً - لقد مرّ بيوم رائع، وأنا واجهت يوماً سيئاً حقاً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم