الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

قمة نارية في الدوري الإماراتي

المصدر: "النهار"
لاعبو الوصل. (إكس)
لاعبو الوصل. (إكس)
A+ A-
يتطلع الوصل، المتصدر، للمحافظة على سجله الخالي من الهزائم، وذلك عندما يستضيف الشارقة في قمة المرحلة 15 من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويتصدر الوصل برصيد 36 نقطة وبفارق 8 نقاط عن العين الذي لعب مباراة أقل، ويأمل تكرار الفوز، الذي حققه على الشارقة ذهاباً (3-1) لقطع خطوة إضافية نحو نيل اللقب الغائب عنه منذ 2007.

ويقدم الوصل، الذي لم يخسر في 20 مباراة متتالية في كل المسابقات هذا الموسم، بينها 14 في الدوري، بداية موسم استثنائية بفضل هجومه الكاسح، الذي سجل 36 هدفاً، منها 9 لنجمه فابيو ليما.

لكن مهمته أمام الشارقة الرابع (26 نقطة) لن تكون سهلة، لا سيما أن الأخير يطمح لإلحاق الخسارة الأولى بصاحب الارض وتقليص الفجوة مع الصدارة.

ويفتتح العين الثاني المرحلة الخميس أمام ضيفه حتا الثالث عشر قبل الأخير برصيد 5 نقاط.

ويتطلع شباب الأهلي الثالث (27 نقطة)، عندما يحل ضيفاً الجمعة على خورفكان الثامن (18 نقطة) إلى متابعة عروضه القوية، بعدما هزم عجمان بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية، لإبقاء آماله في الحفاظ على اللقب.

ويلعب الخميس أيضاً الاتحاد كلباء الحادي عشر (13 نقطة) مع البطائح التاسع (16 نقطة)، والجمعة عجمان الثاني عشر (11 نقطة) مع الإمارات الرابع عشر الأخير (5 نقاط).

وتختتم المرحلة السبت بمباراتي النصر السابع (18 نقطة) مع بني ياس، والوحدة الخامس (24 نقطة) مع جاره الجزيرة السادس (20 نقطة).
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم