السبت - 18 أيار 2024

إعلان

خروج مفاجىء للأميركية كوكو غوف من الدور الثاني في الدوحة

المصدر: "أ ف ب"
كوكو غوف
كوكو غوف
A+ A-
مُنيت الأميركية كوكو غوف المصنفة ثالثة عالمياً بخسارة مفاجئة أمام التشيكية المغمورة كاترينا سينياكوفا 2-6 و4-6 الثلثاء في الدور الثاني من دورة الدوحة في كرة المضرب.
 
وهي المرة الأولى التي تفشل فيها غوف في بلوغ الدور ربع النهائي على الأقل في الدورات والبطولات التي شاركت فيها منذ بطولة ويمبلدون الإنكليزية في تموز الماضي.
 
وارتكبت غوف بطلة فلاشينغ ميدوز والتي كانت تخوض أول دورة لها منذ بطولة أوستراليا المفتوحة، العديد من الاخطاء وخسرت إرسالها ست مرات خلال المباراة علماً بأنها تقدمت 4-0 في المجموعة الثانية لكنها انهارت تماماً بعد ذلك قبل أن تفوز التشيكية بستة أشواط توالياً وتفوز في المباراة في 80 دقيقة.
 
والفوز هو الثاني للتشيكية على الأميركية مقابل 5 هزائم.
 
وتلتقي سينياكوفا الاختصاصية في مباريات الزوجي ويتضمن سجلها التتويج بـ7 بطولات غراند سلام في هذه الفئة، في الدور المقبل مع الأميركية الأخرى دانييل كولينز الفائزة على التشيكية ماري بوزكوفا 6-4 و7-5.
 
في المقابل، عانت الصينية جنغ تشينوين التي خسرت نهائي أوستراليا المفتوحة أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا الشهر الماضي، لتخطي البولندية ماغدا لينيت 6-2 و2-6 و6-3.
 
وخسرت اليونانية ماريا ساكاري المصنفة سابعة امام التشيكية ليندا نوسكوفا 6-3 و6-7 (2-7) و5-7.
 
وفي أبرز المباريات الاخرى، فازت البيلاروسية المخضرمة فيكتوريا أزارنكا على الصينية وانغ شينيو 7-6 (7-2) و6-2، واللاتفية يلينا اوستابنكو على الأوكرانية اهيلينا كالينينا 6-0 و6-3.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم