الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

المغني آشِر في نهائي بطولة كرة القدم الأميركية "سوبربول"

المصدر: "أ ف ب"
المغني آشِر. (أ ف ب)
المغني آشِر. (أ ف ب)
A+ A-
أعلن المغني آشِر الذي يُحيي الأحد الحفلة الموسيقية خلال استراحة ما بين شوطَي نهائي بطولة كرة القدم الأميركية ("سوبربول") أن نجوماً آخرين سيعتلون المسرح معه، لكنه لم يفصح عن أسمائهم خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الخميس.

ويتولى نجم الـ"ار اند بي" والبوب البالغ 45 عاماً والفائز بثماني جوائز "غرامي" إحياء الحفلة التقليدية التي تقام الأحد أمام 65 ألف متفرج في ملعب لاس فيغاس وعشرات الملايين من مشاهدي التلفزيون خلال مباراة السوبر بول بين كانساس سيتي تشيفس وسان فرانسيسكو فورتي ناينرز، وتُعَدّ أحد أبرز الأحداث الموسيقية كل سنة في الولايات المتحدة.

وقال آشر خلال مؤتمر صحافي: "ثمة قوائم متداولة عن برنامج الأغنيات، ويحاول الناس معرفة الأغنيتين اللتين سأؤديهما في البداية وفي الختام، ومن سيصعد معي إلى المسرح".

وبدا واضحاً أن آشر تعمّد إبقاء التشويق قائماً في شأن النجوم الآخرين الذين سيحيون الحفلة معه، إذ أبقى أسماءهم طيّ الكتمان، مكتفياً بالقول "خطرت ببالي أفكار كثيرة في شأن الأشخاص الذين أود رؤيتهم يشاركونني هذه اللحظة، وأعتقد أن مِن سأتشاركها معهم استحقوا ذلك نظراً إلى ما حققوه في مسيرتهم الفنية، سواءأتعاونّا معا أو كانت لديهم لحظاتهم الخاصة".

وقدّم آشِر خلال مسيرته أعمالاً مشتركة مع نجوم من أمثال بيونسيه وجاي زي وليل جون ولوداكريس وأليشا كيز، إضافة إلى نجمة البوب الأبرز راهناً تايلور سويفت التي تكثر التكهنات في شأن إمكان حضورها لتشجيع صديقها لاعب كانساس سيتي تشيفس ترافيس كيلسي.

ويُعد آشِرً أحد الفنانين الأكثر نجاحاً على صعيد مبيعات الأعمال الغنائية في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ويزخر سجله بأغنيات ضاربة كثيرة، بينها "ييه!" و"يو غات إت باد" و"ماي بو".

وقد سبقه نجوم كبار إلى إحياء الفقرة الفنية بين شوطَي "سوبربول"، من أبرزهم مايكل جاكسون وبرينس وبروس سبرينغستين وستيفي ووندر وبول مكارتني وفرقتا "رولينغ ستونز" و"يو تو".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم