الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مواجهة تاريخية في "المملكة أرينا" بين جوشوا ونغانو

المصدر: "النهار"
جوشوا في مواجهة مرتقبة أمام إنغانو. (إكس)
جوشوا في مواجهة مرتقبة أمام إنغانو. (إكس)
A+ A-
أعلن "موسم الرياض" إطلاق تذاكر "المواجهة التاريخية" بين أنتوني جوشوا، بطل العالم السابق للوزن الثقيل، والفرنسي فرانسيس نغانو، والمقرر إقامتها يوم 8 آذار المقبل في منطقة "المملكة أرينا" شمال العاصمة الرياض.

ويعد نزال "الضربة القاضية" أحد أبرز الأحداث التي ستقام في "موسم الرياض"، حيث يجمع الأبطال الدوليين في إحدى أكثر الرياضات شعبية في العالم.

وجوشوا، البطل السابق للعالم في رابطة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة العالمية للملاكمة، أكمل عاماً حافلاً بالنجاحات، بعد تغلبه على أوتو والين في نزال "اليوم الحاسم" في فعاليات "موسم الرياض".

أما إنغانو، فقد أدّى عرضاً مذهلاً أيضاً في افتتاح نسخة موسم الرياض الحالية أمام تايسون فيوري، قبل أن يتمكن الأخير من الفوز بمجموع النقاط، مما أدى لاكتسابه احترام متابعي وعشاق الملاكمة من كل أنحاء العالم، نظراً لإمكاناته الكبيرة ومهاراته المميزة.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ إطلاق تذاكر المواجهة التاريخية، حيث كتب عبر حسابه في "إكس": " الضربات القاضية على الأبواب... يجمع #KnockoutChaos بين بطل العالم السابق للوزن الثقيل أنتوني جوشوا وفرانسيس نغانو في مواجهة تاريخية في المملكة أرينا. 8 مارس 2024".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم