السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

صدام مرتقب بين الصداقة وحارة صيدا في كأس لبنان لكرة اليد

المصدر: "النهار"
لاعبو الصداقة.
لاعبو الصداقة.
A+ A-
تأهل فريق الصداقة إلى الدور نصف النهائي لكأس لبنان لكرة اليد، بعد فوزه على ميفدون 56-14، ليرافق الشباب حارة صيدا الفائز على المبرة 46-11 في الدور الأول، وذلك في المسابقة التي تستضيفها قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة.

الصداقة - ميفدون
في المباراة الأولى، لم يجد فريق الصداقة "المتجدّد" صعوبة لتخطي ميفدون، وفاز عليه 56-14 (الشوط الأول 20-5)، في مباراة حسمها الأول منذ الدقائق الأولى، مستفيداً من فارق الإمكانات والخبرة.

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز علي سويدان برصيد 8 أهداف وأضاف هيثم مقداد وسامر سلامة 7 أهداف لكل منهما وحسين صقر 6 أهداف، بينما كان أيمن يقظان الأفضل من الخاسر بـ5 أهداف واكتفى علي سليم بهدفين.

قاد المباراة الحكمان مازن ديب وباسم ناصر، وحسن حرب (مسجلاً) وطلال حمود (ميقاتياً)، وراقبها محمد حيدر.

حارة صيدا – المبرة
وفي المباراة الثانية، فرض الشباب حارة صيدا سيطرته بشكل تام، مستفيداً من الأسماء البارزة في صفوفه، ليتغلب على المبرة، الذي خاض أول مباراة له بتشكيلته الجديدة، التي تضم أسماء شابة دخلوا عالم اللعبة أخيراً، وكانت أمام بطل الدوري اللبناني المدجج بالنجوم، 46-11 (الشوط الأول 21-5).

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز كريم شاهين برصيد 10 أهداف وأضاف محمد حسن صالح 8 أهداف وعلي حسن صالح 6 أهداف وحسين علي صالح 5 أهداف، في حين كان علي رضا ومحمد بري الأفضل من الخاسر بـ3 أهداف لكل منهما، واكتفى علي زريق بهدفين.

قاد المباراة الحكمان مازن ديب وطلال حمود، وحسن حرب (مسجلاً) وباسم ناصر (ميقاتياً)، وراقبها محمد حيدر.

ويلتقي الصداقة مع حارة صيدا في نصف النهائي الأول في مواجهة مرتقبة.

من جهة ثانية، يلعب الجيش مع الشباب مار الياس عند الساعة 18:00 من مساء يوم غد الخميس، فيما يواجه فوج إطفاء بلدية بيروت فريق نادي 1875 عند الساعة 19:30 من مساء الجمعة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم