السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نابولي يقلب الطاولة على فيرونا

المصدر: "أ ف ب"
من المباراة.
من المباراة.
A+ A-
قلب نابولي حامل اللقب الطاولة على ضيفه فيرونا وخرج منتصراً 2-1 في الوقت القاتل، الأحد، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليبقى في دائرة الصراع على المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 
وقبل أسبوع من زيارته لملعب ميلان الثالث، أنهى نابولي الشوط الأول متعادلاً من دون أهداف ثم وجد نفسه متخلفاً في الدقيقة 72 بهدف لدييغو كوبولا إثر ركلة حرة، لكن البديل البلجيكي سيريل نغونج، القادم الشهر الماضي من فيرونا بالذات، أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 79 بعد تمريرة من الدنماركي يسبر ليندستروم قبل أن يخطف الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا هدف الفوز في الدقيقة 87 بتسديدة من خارج المنطقة.
 
وبهدفه الثالث في مرمى فيرونا من أصل ستة سجلها هذا الموسم، أهدى "كفارا" نابولي الانتصار العاشر للموسم، رافعاً رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة فقط عن أتالانتا الرابع الذي يستضيف لاحقاً لاتسيو وصيف البطل وثامن الترتيب حالياً.
 
في المقابل، تجمد رصيد فيرونا عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر، بفارق 5 نقاط عن ساليرنيتانا الأخير الذي وضع حداً لمسلسل هزائمه المتتالية عند أربع مباريات بتعادله مع مضيفه تورينو من دون أهداف في لقاء خاضه منذ البداية بمشاركة الوافد الجديد المدافع الألماني جيروم بواتنغ.
 
ورغم أنه لم يخض أي مباراة منذ حزيران 2023، لعب مدافع بايرن ميونيخ وليون الفرنسي السابق أساسياً قبل أن يستبدل في الدقيقة 61، مانحاً فريقه الجديد التماسك اللازم في الخط الخلفي ما أبقى على نظافة شباكه لأول مرة منذ 30 كانون الأول.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم