الخميس - 16 أيار 2024

إعلان

غريزليز يخسر صانع ألعابه مورانت لبقية الموسم

المصدر: "أ ف ب"
جا مورانت.
جا مورانت.
A+ A-
سيغيب جا مورانت صانع ألعاب ممفيس غريزليز حتى بقية الموسم الحالي لمنافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، جراء تعرضه لإصابة في كتفه، بعد أسابيع قليلة من عودته إلى الملاعب اثر إيقافه لمدة 25 مباراة، حسب ما أفاد النادي.
 
وقال غريزليز الإثنين في بيان أن نجمه الموهوب ابن الـ 24 عاماً تعرض لإصابة في كتفه الأيمن خلال خوضه للتمارين السبت.
 
وتابع: "بعد الألم المستمر وعدم الاستقرار، خضع مورانت لتصوير بالرنين المغناطيسي كشف عن تمزق في الأنسجة".
 
وأضاف: "سيخضع مورانت لجراحة ستنهي موسمه الحالي ومن المتوقع أن يتعافى بشكل كامل قبل الموسم المقبل 2024-2025".
 
وتلقى غريزليز ضربة قوية بإصابة مورانت في سعيه للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تردي نتائجه في بداية الموسم حيث يحتل المركز الثالث عشر في المنطقة الغربية مع 13 فوزاً مقابل 23 هزيمة.
 
ويأتي اعلان غريزليز عن إصابة مورانت بعد أقل من شهر من عودة الأخير إلى صفوفه في 19 كانون الأول الماضي وتسجيله 34 نقطة في الفوز على نيو أورليانز بيليكانز.
 
وغاب مورانت عن المباريات الـ 25 الأولى لهذا الموسم بعدما أوقفته رابطة الدوري عندما نشر صوراً لنفسه وهو يلّوح بأسلحة نارية في وقت سابق من العام الماضي.
 
أوقف في بادئ الامر لثماني مباريات في آذار الماضي بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يحمل مسدساً في ملهى ليلي في دنفر، قبل أن يعاقب لفترة أطول مع بداية الموسم الجديد اثر ظهور مقطع فيديو آخر له وهو يحمل مسدسا داخل سيارة في أيار العام الماضي.
 
وقبل عودته الشهر الماضي، قال مورانت إنه استفاد من العلاج والاستشارة التي منحته "نظرة جديدة للحياة".
 
وتابع: "أشعر وكأنني تعلمت بعض الأشياء عن نفسي خلال هذا العلاج... منحني نظرة جديدة للحياة من خلال الطريقة التي أمضي بها أيامي، وكيف أسيّر حياتي. فقط كوني ممتناً وشاكراً، أني ما زلت هنا في وضعي الحالي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم