الخميس - 16 أيار 2024

إعلان

هدف تاريخي... أول تعليق من هويلوند بعد تسجيل أول أهدافه في إنكلترا

المصدر: "النهار"
راسموس هويلوند. (أ ف ب)
راسموس هويلوند. (أ ف ب)
A+ A-
قاد المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند فريقه مانشستر يونايتد إلى فوز مثير على أستون فيلا 3-2، في المرحلة 19 ضمن الـ "بوكسينغ داي".

حرم مانشستر يونايتد ضيفه أستون فيلا من البقاء على مسافة قريبة من ليفربول، بعدما قلب الطاولة عليه وعوض تأخره بهدفين في الشوط الأول عبر الاسكتلندي جون ماكغين (21) والبلجيكي لياندر ديندوكير (26)، إلى فوز بثلاثية سجلها الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو (59 و71) والدنماركي راسموس هويلوند (82) في أوّل أهدافه مع "الشياطين الحمر" بعد 20 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز، ومنذ انتقاله من أتالانتا الإيطالي.

وهو الفوز الأوّل ليونايتد منذ السادس من الشهر الجاري (2-0 على تشيلسي) بعد خسارتين وتعادلٍ في الدوري، ليحول دون الخسارة على أرضه لأوّل مرة في الـ"بوكسينغ داي"، رافعاً رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس.

في المقابل، تابع أستون فيلا هدر النقاط للمباراة الثانية توالياً بعدما كان تعادل أمام شيفيليد يونايتد 1-1 في المرحلة الماضية، ليتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الثالث.

وقال هويلوند بعد المباراة: "مر وقت طويل قبل تسجيلي الهدف الأول في الدوري، ولكن نعم أنا سعيد جداً. أنا أسعد رجل على قيد الحياة الآن. يمكنك أن ترى ذلك من الاحتفالات. لقد وثقنا بأنفسنا حتى النهاية وحققنا الفوز".

أضاف: "كما قال المدرب من قبل، لقد سجلت بعض الأهداف في دوري أبطال أوروبا، ولكن بالطبع مرت فترة من الوقت في الدوري الإنكليزي الممتاز قبل أن أسجل. الآن حصلت على ذلك، وآمل أن أتمكن من البناء على ذلك والاستمرار".

وختم هويلوند: "أتذكر الهدف، تسديدة نحو القائم من اللمسة الأولى، لمسة جيدة لذلك أنا سعيد. أنا سعيد من أجل المهاجمين الثلاثة أيضاً، لأننا أظهرنا الكثير من الشخصية والكثير من الثقة".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم