الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

نائب رئيس نادي الحكمة سمير صالح: فريقنا جاهز ونُرحّب بالرياضي الشقيق في غزير

المصدر: "النهار"
نائب رئيس نادي الحكمة سمير صالح.
نائب رئيس نادي الحكمة سمير صالح.
A+ A-
أكد نائب رئيس نادي الحكمة بيروت، ورئيس لجنة كرة السلة، سمير صالح، في اتصال مع "النهار"، على جهوزية الفريق للمباراة المرتقبة امام الرياضي بيروت في إطار المرحلة التاسعة والأخيرة من ذهاب بطولة لبنان "سنيبس" بكرة السلة وكشف عن عدم وجود إصابات ضمن التشكيلة، متمنّياً أن يُقدّم الفريق أداءً مميّزاً وينجح في تحقيق الفوز امام مدرجات ممتلئة وتغص بالمشجعين.

وشكر الجمهور على إقباله الكثيف على شراء بطاقات المباراة التي نفّذت بعد ساعات قليلة على طرحها في السوق، وتمنّى على الذين لم يتسنَّ لهم الحصول على بطاقة عدم التوجه إلى الملعب لاستحالة دخولهم.

ورحّب صالح بفريق الرياضي بيروت "الشقيق" في غزير، وتمنّى على الجمهور التشجيع طوال دقائق المباراة بطريقة حضارية بعيداً من العبارات النابية أو الشتائم بحق الفريق الخصم أو بحق حكام، المباراة وعدم التعرّض لهما بأيّ طريقة من الطرق، حفاظاً على الصورة الحضارية التي طالما تميز بها جمهور الحكمة وحرصاً على الروح الرياضية التي يتمتّع بها.

ودعا صالح الجمهور الذي يحمل بطاقة بالحضور إلى الملعب قبل ساعتين فقط من موعد المباراة. وأثنى على الجهود التي يقوم بها الاتحاد لإنجاح المباراة، خصوصاً أنّها تُشكّل "الديربي" الأبرز في بطولة لبنان، شاكراً لجنة الملاعب في الاتحاد على جهودها وتعاونها.

كما تمنّى أن تكون المباراة على مستوى طموحات الفريقَين وجمهورهما في شكل خاص وجمهور كرة السلة الذي يترقبها في شكل عام، وأن يفوز الفريق الافضل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم