الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

إنتر ميامي يضيف طوكيو إلى جولته الخارجية

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو إنتر ميامي. (أ ف ب)
لاعبو إنتر ميامي. (أ ف ب)
A+ A-
أضاف نادي إنتر ميامي الأميركي الذي يضمّ في صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، العاصمة اليابانية طوكيو إلى جولته الخارجية حيث سيواجه فيسيل كوبي بطل اليابان.
 
وسيقود النجم الأرجنتيني الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات فريقه على ملعب اليابان الوطني الذي يتسع لـ 60 ألف مشجّع في السابع من شباط ضمن الجولة الخارجية التي ستشمل أيضاً خوض مباريات في هونغ كونغ والسعودية.
 
وقال خافيير أسينسي، كبير مسؤولي الأعمال في إنتر ميامي: "طوكيو وجهة مُلهمة مع مجتمع كرة القدم المتحمّس الذي نتطلّع إلى التعرف عليه". 
 
وأضاف: "يسعدنا زيارة اليابان باعتبارها إحدى محطاتنا بينما نواصل جلب البهجة إلى قاعدة جماهيرنا العالمية".
 
ويُعّد فيسيل كوبي النادي السابق للاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا لاعب نادي الإمارات والذي سيكون موجوداً في المباراة لمشاهدة زملائه السابقين في برشلونة، ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا الذين يلعبون حالياً في إنتر ميامي.
 
وقال كريس هندرسون، المدير الرياضي لإنتر ميامي: "فيسيل كوبي هو نادٍ قوي في آسيا يخرج من موسم تاريخي بعد فوزه بالدوري الياباني، لذلك نحن سعداء بهذه الفرصة لتعزيز فريقنا في مباراة مثل هذه". 
 
وأضاف: "نواصل البحث عن أفضل الطرق للاستعداد لعام 2024 ونشعر بالثّقة في هذه المباراة وهذه الجولة ستساعدنا على القيام بذلك".
 
وسيفتتح إنتر ميامي موسمه لعام 2024 بخوض مباراة في السلفادور في 19 كانون الثاني، قبل أن يزور السعودية لخوض مباراتين ضد الهلال في 29 الشهر نفسه، ثمّ النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو في 1 شباط. سينتقل بعدها الفريق الأميركي إلى هونغ كونغ في الرابع من الشهر نفسه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم