الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

تغريم بايرن ميونيخ 40 ألف يورو

المصدر: "أ ف ب"
جماهير بايرن. (إكس)
جماهير بايرن. (إكس)
A+ A-
فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) غرامة قدرها 40 ألف يورو على بايرن ميونيخ الألماني، بسبب استخدام جماهيره قنابل دخانية خلال مباريات عدة في دوري أبطال أوروبا، وهدد بمنع مشجعيه من حضور مباريات مستقبلية خارج أرضه في المسابقة القارية.

وأشار النادي البافاري في بيان صحافي إلى أنه تعرّض للعقوبة بسبب "استخدام الألعاب النارية والأجهزة النارية المحظورة وإلقاء أشياء من مدرجات جماهير بايرن خلال مباريات دوري أبطال أوروبا"، لا سيما في ملعب باركن في كوبنهاغن خلال فوز العملاق البافاري 2-1 في تشرين الأول الماضي.

ويخضع النادي أيضاً لحظر مع وقف التنفيذ لمدة عامين على شراء التذاكر لمشجعيه خلال المباراة المقبلة، التي تقام خارج ملعبه في دوري الأبطال.

ووجه بايرن الاثنين "نداءً عاجلاً" إلى جماهيره "للامتناع في المستقبل عن استخدام الألعاب النارية في الملاعب وعن السلوك السيئ".

وسيواجه النادي البافاري الذي يتصدر المجموعة الأولى وضمن تأهله مسبقاً إلى الادوار الاقصائية من المسابقة القارية، نظيره مانشستر يونايتد الانكليزي الثلاثاء، في مباراة بغاية الاهمية بالنسبة للأخير، حيث يحتاج للفوز مقابل تعادل كوبنهاغن وغلطة سراي التركي من اجل التأهل الى الدور المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم